ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عرق اللؤلؤ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عرق اللؤلؤ

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 11 Rose Desire من جيفنشي Givenchy.

قلادة وأقراط للأذنين من Dior Cruise. فستان ماركة ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
الصيف رائع بألوانه الزاهية والجميلة وكذلك أظافرك التي يجب أن تكون أنيقة نظيفة وبألوان براقة وجذابة. هذه الالوان العشرة من عشرة خبراء لطلاء الاظافر ستعيد البهجة لأظافرك.

طلاء القرمزي الحيوي من Between the Sheets من مجموعة Deborah Lippmann www.deborahlippman.com

طلاء الاخضر البترولي من Nails Inc. in Eden Grove. nailsinc...
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
أسرار ماكياج الفنانات
أسرار ماكياج الفنانات
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون للفنانات العربيات والعالميات. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.



للحصول على عيون الفنانات للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة