ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > انصهار ذهبي 1
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

انصهار ذهبي 1

مس فراتين - - العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
عالم وموضة حتى في الماكياج
عالم وموضة حتى في الماكياج
أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال: بلاشر، روج، أساس... إلخ، أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال:

بلاشر، روج، أساسالهائل من الأشكال والأنواع! وغالبًا ما نفشل في اختيار ما يلائمنا من الألوان الجديدة، ويحدث أيضًا أن نخرج من المحل بعد نصف ساعة من المناقشات والاستشارات خاويي اليدين!! على كل حال.. إن...
أميرة
أميرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

-على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono 03 Hip Grey من جيفنشي Givenchy، والظلال Ombre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner noir من ديور Dior ، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
لمسة ذهبية
لمسة ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Y Mall من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وOmbre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة