ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فراشة الليل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فراشة الليل

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoperfexioTeint Resist من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 14 Souffle de Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Enigma 19 والظلال ombre Essentielle Amethyst 41 من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تحديده بالقلم Dior Contour 463 Rose Candi من ديور Dior وتلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 17 Orchidée من شانيل Chanel.

جيليه من الفرو ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
شغف برتقالي
شغف برتقالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
جميلة الثمانينات
جميلة الثمانينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والبودرة DiorBlush 889 Pink In Love من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre Epatant et Ebloui من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier noir من Yves Saint Laurent.

- أما...
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة