ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > برتقالي حيوي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

برتقالي حيوي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع، مثل Gloss Appeal 00 Crystal من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 14 Fruity Orange والملمع Gloss Interdit Candide Tangerine من جيفنشي Givenchy، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Aloha من ديور Dior.

حقيبة صغيرة ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كثيف
كثيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

...
ماكياج أخضر وبرونزي
ماكياج أخضر وبرونزي
أخضر وبرونزي

مزيج غريب وساحر لعصفور الجنة مع ظلال العينين Color Design 613 Somptuous Emerald و Marron Cuivre 504 من لانكوم Lancome .

وعلى الفم، أحمر الشفاهRouge Allure 07 Genius من شانيل .Chanel ...
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال
للعيون لغة تحاكي الجمال وتعبر عن الأنوثة والحياة.. وأكثر ما يبرز جمال المرأة عينيها، وربما هذا ما يجعل الكثيرات تهتم باختيار الظلال المناسبة والماسكرا وغيرها من أدوات الماكياج التي توضع على العين، إلا أن لكل عين ما يناسبها في وضع الماكياج من حيث شكل العين، إذ إن شكل العينين يختلف من شخص لآخر فهناك العيون الكبيرة وهناك الصغيرة أو الدائرية، وكذل...
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي مند...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة