ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر

مس فراتين - لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحديد من نفس لون أحمر الشفاه على كامل الشفاه، هذه الخطوة ستضمن ثبات اللون لفترة أطول. اللمعة الاخيرة ستضفي جاذبية وسحر على شفاهك بجودة 3-D.
نصيحة غارلند: احملي مرآة صغيرة في حقيبتك دائما، بعض اقلام أحمر الشفاه تحتوي على مرآة صغيرة أحيانا، استعمليها لمراقبة شفاهك واصلاح الماكياج.
جربي: YSL Golden Gloss بلون الكرز الذهبيِ.

2. الاطلالة الرياضي: أنت بحاجة إلى شفاه جميلة حتى في صالة التمارين، ضعي القليل من أحمر الشفاه وسط الشفاه ثم افرديه باصبعك على كامل الشفاه، اللون سيعطي تأثيرا لطيفا بأن شفاهك طبيعية وصحية وحقيقية.
نصيحة غارلند: للحصول على بشرة صافية ونقية، امزجي القليل من كريم الاساس مع كريم الترطيب اليومي، ولا تنسي وضع القليل من بودرة الخدود على عظام الخد. وهكذا لن يلاحظ أحد انك تضعين ماكياج. جربي: NYX Cream Blush in Glow

3. الاحمر المناسب: العثور على ظل مناسب أمر في غاية السهولة، إذا كانت بشرتك بلون ذهبي، برونز، أو حنطي(المعروف باللون الدافئ) فأنت بحاجة إلى درجات خفيفة من الأحمر، مثل الأحمر المائل للبرتقالي. البشرة ذات اللون الوردي أو البيج، جربي درجات الاحمر ذات الأساس الأزرق.
نصيحة غارلند: لا تستعملي قلم تحديد مع ظلال الاحمر الفاتحة لأن شكل الفم سيبدو غير طبيعي. جربي: YSL Rouge Pur بالأحمر البرازيلي.

4. الاطلالة الغامضة : للحصول على شفاه مخملية، استعملي أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه، ضعي منديل على شفاهك للتخلص من الفائض ثم ضعي طبقة إضافية من الاحمر. استعملي ملمع شفاه شفاف لزيادة الاطلالة الدرامية.
نصيحة غارلند: استعملي قلم تحديد من نفس اللون الداكن لتحديد الشفاه الرقيقة. جربي: YSL Gloss Volupté باللون الأحمر المائل للبرتقالي.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
سواء كان أسلوبك أنثوي، بوهيمي أو مثير أو كلّها معا اختاري الوردي ليزين أظافرك هذا الصيف. ولا يعتبر اللون وردي الموضة فقطن بل وأيضا الأكسسوار المميز لأنوثتك هذا الموسم والمكمل للفساتين الرقيقة، والصنادل الأنيقة، وقصات الشعر الأنثوية.

وللحصول على أجمل أظافر بلون وردي إليك هذه النصائح الأساسية:

1. قومي باستعمال كريم خاص للعناي...
جمال عميق Deep Beauty
جمال عميق Deep Beauty
يتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.الأساس:

Lancôme Teint Miracle وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان: Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان: Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin

الشفتان: Chanel Rouge Coco in 06 Egérie

ا...
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران ا...
لإخفاء الهالات
لإخفاء الهالات
حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أ...
جمال رومانسي
جمال رومانسي
المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Classic Rose. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Vibrant Turquoise لتحديد إطار العينين، كما تم اس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة