ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > شريط أزرق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شريط أزرق

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 36 Lune Rousse من شانيل Chanel.

معطف من الصوف ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة