ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إسمرار أقوى 2
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إسمرار أقوى 2

مس فراتين - البشرة: MAC Lustre Drops in Sun Rush.

العينان: Chanel Lumières Facettes in Oasis.

الشفتان: Givenchy Printed Lips in No 2 Rose Impression.

الوجنتان: Lancôme Illuminating Bronzing Palette in Escape to Brazil. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
اليك اسرار الماكياج الناجح
اليك اسرار الماكياج الناجح
يكمن سر الماكياج الناجح في احترام بعض القواعد الأساسية في هذا المجال، والإعتماد على التفاصيل التي تشكّل كل الفرق وتحوّل الوجه إلى لوحة تشعّ إشراقاً وجمالاً.

1- العناية بالبشرة: يشكّل الحصول على بشرة صحية ومُشرقة أحد أبرز أولويّات النساء كافةً. ويؤمّن الترطيب صباحاً ومساءً الحصول على بشرة موحّدة، كما يعمل على تمليس التجاعيد، مم...
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة