ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية خطرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية خطرة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Velvet 34 La Raffinée من Chanel.

بلوزة من الحرير مطبعة بنقوش الثعبان من YSL. أقراط للأذنين من Marni. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez

أحبّ النجمة Jennifer Lopez كثيراً، وأحبّ ماكياجها أكثر. هي من دون شكّ إمرأة جميلة، وشخصيّاً تبدو تماماً كما في صورها. عندما تطلّ JLO عبر أغلفة المجلات، أحياناً تكون عادية، كأيّة إمرأة جميلة غيرها، ولكن في معظم الأحيان تبدو ساحرة، بماكياج كامل الإشراق أصبحت أميّزه. عندما دعوت لمقابلة خبير التجميل Scott Brane...
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
الماسكارا ومستحضرات تعزيز إشراق العينين
بالإضافة إلى التوتر وسوء التغذية وضعف الدورة الدموية للجسم، يسبب السهر أيضا الهالات الداكنة المزعجة التي تسيء بشكل كبير إلى إطلالتك. لذا ننصحك بالإستعانة بمستحضرات تعزيزالإشراق وأطلي أهدابك بالمسكارا المفضلة لديك.

جرّبي:

•Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen

•Dior Skinflash Radiance Booster Pen

•Chanel I...
جاذبية ذهبية وفضية
جاذبية ذهبية وفضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Ch...
 أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر
أفضل منتجات التجميل لشهر سبتمبر


تحتاج السيدات والفتيات للاطلاع الدائم على افضل وأخر ابتكارات دور مستحضرات التجميل العالمية، لمعرفة ما هو جديدها لكل موسم. هذا الموسم سيكون مليئا بالمنتجات الجذابة وغير المكلفة التي تحتفظ باجواء العطلة.

لوحة الوان جذابة: تقدم لوحة ألوان Laura Mercier Lip Watercolours مجموعة مميزة من 6 الوان لكل مناسبة ولون ثياب. تتوف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة