ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليبقى جمالك طبيعياً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليبقى جمالك طبيعياً

مس فراتين - إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إلا أن النساء يبذلن الكثير من الجهود والتضحيات لكي يبدو جمالهن طبيعياً بعدما فقد بالتالي هذا الجمال الطبيعي صفته الطبيعية.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على إبقاء جمالك طبيعياً من دون الكثير من التكلف.

نتف الحاجبين اعتادت النساء منذ فترة على نتف الحاجبين في شكل مقوّس جداً، ما جعل مظهر الحاجبين بعيداً جداً عن الطبيعي. لكن الحفاظ على المظهر الطبيعي لا يعني إبقاء الحاجبين من دون نتف بحيث يبدوان في النهاية سميكين وأشعثين. عليك إبقاء الحاجبين ممتلئين ومرتبين. لا تحاولي أبداً الإفراط في النتف تفادياً لتوليد مسافة كبيرة بين الحاجب والجفن العلوي، مما يسحب وسط الوجه إلى الأسفل.

ولا تنتفي أيضاً طرف الحاجب كي لا تفقدي التقوس الذي سعيت جاهدة إلى تكوينه. وبالنسبة إلى تلوين الحاجبين، ينصحك الاختصاصيون باختيار لون أو لونين أكثر دكنة من لون الشعر إذا كنت شقراء، ولون أو لونين أفتح من لون شعرك إذا كنت سمراء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إنذار أحمر
إنذار أحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist وبودرة الخدود Blush Variation no.2 in Rose Fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- ظللت العينين باللون الأحادي Le Prisme Yeux Mono no.07 in Fashion Pink من جيفنشي Givenchy، والماسكارا السوداء Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel، والكحل الأسود Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lan...
أصالة نصري: «مَعدنيَّة»
أصالة نصري: «مَعدنيَّة»
1- ظلال عيون ذهبية ونحاسية

2- السُّحنة القمحية والآيلاينر الحاد

3- عينان دخانيتان ووجنتان بلمسة الوردي المُعتّق

4- تلطيف حدّة الكحل الأسود بظلال عيون زهرية في المنطقة الداخلية للجفن وأحمر شفاه زهري لؤلؤي

5- نظرة معدنيّة وابتسامة مرهفة

لم تكتفِ أصالة بتبني «الشخصية» المعدنيّة عبر الماكياج بل أضفت على شع...
فم غني بألوان الفاكهة
فم غني بألوان الفاكهة
غلفي شفتيك هذا الصيف بألوان قوية ولذيذة، مثل ألوان المندرين، أو الفراولة، أو التوت. فهذه الألوان تجعل البشرة متألقة بشكل رائع. واعلمي أن الانعكاسات اللماعة لملمع الشفاه تتخذ ألوان السكاكر الحمضية، فيما لمسة الساتين لأحمر الشفاه تذكر بنضارة الفاكهة. اختاري الألوان الوامضة التي تشدّ الأنظار إلى الشفتين، شرط إجادة بسط هذه الألوان على شفتيك.
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
طلاء الأظافر العصري: يقدم خبراء التجميل هذا الموسم، طلاء أظافر من عصر الفضاء. وهذا يعني الكثير من الالوان المعدنية"ميتاليك" واللامعة تماما مثل النجوم في الفضاء.

لون سادة دون لمعة: هذا اللون الأزرق البحري الداكن، مليء بالمفاجأت، فهو لون مخملي يجف بسرعة. تذكري بأن لا تضعي طبقة إضافية وإلا أصبح سميكا.

ننصحك باستعمال: OPI Ma...
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة