ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليبقى جمالك طبيعياً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليبقى جمالك طبيعياً

مس فراتين - إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إلا أن النساء يبذلن الكثير من الجهود والتضحيات لكي يبدو جمالهن طبيعياً بعدما فقد بالتالي هذا الجمال الطبيعي صفته الطبيعية.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على إبقاء جمالك طبيعياً من دون الكثير من التكلف.

نتف الحاجبين اعتادت النساء منذ فترة على نتف الحاجبين في شكل مقوّس جداً، ما جعل مظهر الحاجبين بعيداً جداً عن الطبيعي. لكن الحفاظ على المظهر الطبيعي لا يعني إبقاء الحاجبين من دون نتف بحيث يبدوان في النهاية سميكين وأشعثين. عليك إبقاء الحاجبين ممتلئين ومرتبين. لا تحاولي أبداً الإفراط في النتف تفادياً لتوليد مسافة كبيرة بين الحاجب والجفن العلوي، مما يسحب وسط الوجه إلى الأسفل.

ولا تنتفي أيضاً طرف الحاجب كي لا تفقدي التقوس الذي سعيت جاهدة إلى تكوينه. وبالنسبة إلى تلوين الحاجبين، ينصحك الاختصاصيون باختيار لون أو لونين أكثر دكنة من لون الشعر إذا كنت شقراء، ولون أو لونين أفتح من لون شعرك إذا كنت سمراء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
 لكي تحصلين علي عيون اوسع
لكي تحصلين علي عيون اوسع
اللون الفاتح من ظل الجفون يعطيك احساس الاتساع

ان اللون الفاتح من ظل الجفون يعطيك احساس الاتساع فيمكن ان تضعي اللون الفاتح علي بداية الجفن وفي المنطقة التي تلي الحاجبين ثم قومي بوضع ظل الجفون الغامق في ركن العين الخارجي او يمكن ان تستخدمي الاي لاينر علي ان يكون رفيعا في بداية الجفن ويتدرج في التخانة الي الخارج او يزيد بعض الشيء عن العين ...
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعتبر الفرشاة التي تستخدمينها لوضع المكياج من أهم أدواتك للوصول للوك الذي ترغبينه. ونظرا لتعدد أشكال الفرش وتنوع طرق استخدامها، إليك هذا الدليل لتسخدمي كل فرشاة بمكانها الصحيح:

فرشاة الحاجب تعتبر الحواجب من المناطق التي نعيرها اهتماما قليلا على الرغم من أن لها تأثيرا كبيرا على المظهر. ويمكنك الوصول للشكل المثالي الكامل للحاجب مع ...
نصائح ماكياج لكل الاعمار
نصائح ماكياج لكل الاعمار
للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي سائل تنظيف للبشرة من قبل، ه...
خريف
خريف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière والبودرة Blush Joues Contraste 68 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow Extase 791 Brun Extase من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة