ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أحمر صيني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أحمر صيني

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود La Touche Blush no.1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Ombre Absolue A50 in Deep Burgundy من لانكوم Lancôme.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Interdit Shine Red Shine من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير ماركة Etro . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
علبة مترفة لتجميل العيون، تضم 6 ظلال ساحرة، صممت لتساعدك في ابتكار أجمل الإطلالات في كل المناسبات. علبة Ecrin 6 Couleurs متوافرة بدرجات لونية مختلفة تلائم ذوق المرأة العصرية. ...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lash ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.Cأطلقت M.A.C ماسكارا فريدة من نوعها: Haute & Naughty Lash مميّزة بنظام مسح ثنائي «إثنان - في - واحد» يمكنك استعمال الريشة الصغيرة لتحديد الرموش في النهار، أو الريشة الكبيرة لتعزيز حجم وطول الرموش في السهرات. إنها الطريقة الذكية والجديدة التي تقدّمها لك M.A.C في مستحضر واحد لصق...
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
ليلة كريستال
ليلة كريستال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة