ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حيل لتحافظي على تألقك مثل النجمات!!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حيل لتحافظي على تألقك مثل النجمات!!

مس فراتين - إستطاعت بعض النجمات أن يوقفن زحف آثار السنين على وجوههن ويعدن عقارب الزمن إلى الوراء حتى 10 سنوات. فما هي أسرارهن التجميلية وكيف استطعن أن يبدون أفضل وأجمل ممّا كنّ عليه قبل عقدمن الزمن؟ فالجراحة التجميلية تستطيع إخفاء التجاعيد والترهّل، ولكن لا يمكنها بمفردها أن تضفي الإشراق على الإطلالة. وللمحافظة على إشراق الشباب يجب التقيّد بـبعض الحيل التجميلية الكفيلة بالحفاظ على تألق النجمات لأطول فترة ممكنة.

1- أطيلي رموشك: تصبح الرموش أكثر رقة وأقل كثافة مع التقدم في العمر. لذا، أعطي لعينيك الاتساع باستخدام ماسكارا جيدة. ضعيها فقط على الرموش العلوية لأنها قد تتلطخ على الرموش السفلية وتجعلك تبدين كأنك تعانين من الدوائر السوداء.

2- رتّبي حاجبيك: إن حاجبيك هما أهمّ منطقة في وجهك ولهما تأثير كبيرعلى شكلك. فالحاجب الأشعث يجعلك تبدين أكبر سناً لأنه يجعل جفنك مترهلاً وثقيلاً، فتبدين متعبة. والحاجبان المرتبان لهما تأثير مثل شدّ الوجه، حيث يجعلان عينيك تبدوان أكثر اتساعاً وعظمتي خديك وخط الفك تبدو أكثر تحديداً. ويجب أن يكون للحاجبين المثاليين قوس مرتب يبدأ من الجانب الخارجي لقزحية العين. إنزعي الشعر من تحت الحاجب فقط ولا تبالغي في ذلك، لأن الحاجبين الرفيعين جداً يجعلانك تبدين أكبر سناً مثل الحاجبين غير المرتبين.

3- أبقي أظافرك قصيرة ومرتّبة: تذكري دائماً أن الأظافر الملونة تجعلك تبدين أكبر سناً أما الأظافر القصيرة الصحية والمرتبة، فهي دليل على الشباب. وللعناية بأظافرك، إغمسي قطعة من القطن في عصير ليمون وافركيها على أظافرك لإزالة البقع، أو ضعي طبقة من السيروم المعالج للأظافر. إبردي أظافرك على شكل مربع بيضاوي (قصيرة ومربعة) وإذا كنت تريدين تلوينها فضعي ألواناً رائجة مثل المرجاني المشرق أو الفوشيا، حيث أن الألوان الداكنة تبدو قاسية.

4- إستخدمي كريم الأساس المناسب: وضع كريم أساس لا يحتوي على أي لمعة على الإطلاق، أو ذي لون ضارب إلى البرتقالي قد يضيف سنوات إلى عمرك. والهدف من وضع كريم الأساس هو الحصول على بشرة متوهّجة بصورة طبيعية، لذا اختاري كريم الأساس الذي يضيء بشرتك. فهذا النوع يحتوي على جزيئات تعكس الضوء لتخفيف الخطوط الرقيقة ومنح البشرة توهجاً طبيعياً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
لمعان ذهبي خفيف
لمعان ذهبي خفيف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Jeunesse والظلال Prisme Blush 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 21 Beige Shimmer و05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 15 Ruba...
نحاسي
نحاسي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Metallic Colorama من إيف سان لوران YSL.

- تم تظليل العينين بواسطة الظلال Ecrin 6 Couleurs in Rues Des Francs Bourgeois من غيرلان Guerlain وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier in Noir من إيف سان لوران YSL.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge ...
 كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر؟
عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينـشغل عقلك دائما ببطاقات الطـائرة أو القطار وبالمحتــويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك .تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما ...
نجمة مرجانية حمراء
نجمة مرجانية حمراء
- تركيز على الشفتين مع أحمر الشفاه المرجاني Rouge Diorama من ديور Dior والملمع Color Fever 697 Canari من شانيل Chanel.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Please 401 Sweet Base من جيفنشي Givenchy.

نظارات شمسية ماركة ماثيو ويليامسون Matthew Williamson. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة