ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أزرق سماوي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أزرق سماوي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 20 Rose Comète من شانيل Chanel.

سترة من الجلد اللماع ماركة ميوميو MiuMiu. قفازات من الجلد ماركة برادا Prada. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
 كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
هل حصلت على مانيكير رائع في صالون التجميل، لتجدي بأنه بدا يقشر مع موعد العشاء. لما لا تجربي هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة الخمس للحصول على أكثر من مجرد مجمّل أظافرك.

1. البداية الصحيحة. تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر. إذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف ي...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة