ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟

مس فراتين - وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.

1. لا تستعملي ادوات الماكياج في السيارة المتحركة أبدا. تقوم العديد من النساء بوضع الماكياج بينما يقود شخص أخر السيارة مما يعرضهن للاصابة بخدوش خطيرة خاصة في العيون.

2. لا تشاركي مستحضرات التجميل مع أي شخص مهما كان مقربا. الجراثيم تنتقل من شخص لأخر بسرعة. وهذا ينطبق أيضا على استعمال عبوات التجربة المجانية المتوفر في المحلات التجارية الكبرى. توقفي عن استعمالها مهما كنت مضطرة. من يعرف من قام بتجربتها قبلك.

3. قومي بتخزين مستحضرات التجميل وفقا لشروط تخزينها المذكورة عليه. قومي باغلاق العبوات جيدا، وضعيها بعيدا عن الاضاءة والغبار. وهذا يعني لا لسلة الماكياج التي تقبع على رف الحمام أو في غرفة النوم.

4. لا تستعملي مستحضرات تجميل العيون إذا اصبت بالتهابات في العين. تخلصي من هذه المستحضرات بعد الشفاء، قد تعيش بعض الجراثيم في هذه المستحضرات وتسبب الالتهاب مجددا.

5. قومي بالتخلص من الماكياج القديم. إذا لم تتذكري متى اشتريته فلا تغامري باستعماله.

6. انتبهي من استنشاق مستحضرات التجميل، البودرة، الرذاذ، طلاء الاظافر كلها تحتوي على جزئيات غير مرئية يمكن أن تسبب لك حساسية التنفس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
أزرق وذهبي
أزرق وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Renergie Lift من لانكوم Lancôme

- الظلال Blush Sunshine Tones 001 Rose Brazilia من ديور Dior....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة