ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟

مس فراتين - وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.

1. لا تستعملي ادوات الماكياج في السيارة المتحركة أبدا. تقوم العديد من النساء بوضع الماكياج بينما يقود شخص أخر السيارة مما يعرضهن للاصابة بخدوش خطيرة خاصة في العيون.

2. لا تشاركي مستحضرات التجميل مع أي شخص مهما كان مقربا. الجراثيم تنتقل من شخص لأخر بسرعة. وهذا ينطبق أيضا على استعمال عبوات التجربة المجانية المتوفر في المحلات التجارية الكبرى. توقفي عن استعمالها مهما كنت مضطرة. من يعرف من قام بتجربتها قبلك.

3. قومي بتخزين مستحضرات التجميل وفقا لشروط تخزينها المذكورة عليه. قومي باغلاق العبوات جيدا، وضعيها بعيدا عن الاضاءة والغبار. وهذا يعني لا لسلة الماكياج التي تقبع على رف الحمام أو في غرفة النوم.

4. لا تستعملي مستحضرات تجميل العيون إذا اصبت بالتهابات في العين. تخلصي من هذه المستحضرات بعد الشفاء، قد تعيش بعض الجراثيم في هذه المستحضرات وتسبب الالتهاب مجددا.

5. قومي بالتخلص من الماكياج القديم. إذا لم تتذكري متى اشتريته فلا تغامري باستعماله.

6. انتبهي من استنشاق مستحضرات التجميل، البودرة، الرذاذ، طلاء الاظافر كلها تحتوي على جزئيات غير مرئية يمكن أن تسبب لك حساسية التنفس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نصائح لإستخدام الآي لاينر
نصائح لإستخدام الآي لاينر
ينبغي على السيدات ذات الجفون غير الظاهرة تجنب استعمال محدد العيون "آي لاينر" السائل. وينصح خبير التجميل سيردار فولار من مدينة فرانكفورت غرب ألمانيا هؤلاء السيدات باستخدام قلم كحل بدلاً منه، مع مراعاة تحديد العيون بخطوط ناعمة ورقيقة وتجنب الخطوط الحادة.ويمكن لهؤلاء السيدات أيضاً خلط الكحل مع البودرة، كي تبدو الخطوط أكثر نعومة. ونظراً لأن الضغط على ا...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد