ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > سيدة حديدية 1
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سيدة حديدية 1

مس فراتين - - فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
الذوق الرفيع
الذوق الرفيع
للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏

تضع مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف 2011 أمام المرأة العصرية مجموعة من الاختيارات المتنوعة للمناسبات المختلفة. التطريز البسيط والناعم والأقمشة الراقية والتفاصيل الدقيقة ترسم المجموعة وتوجهاتها. سواء في الفساتين الطويلة الكلاسيكية أو في تلك القصيرة، يبدو الذوق الرفيع عاملاً مشتركاً ب...
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة