ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الخطوط
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الخطوط

مس فراتين - عادت موضة الخطوط مرة جديدة. ويجب ارتداء الثياب المخططة هذا الموسم بطريقة تهيمن على الطلة الكاملة. نعرف أن صيف 2011 سيشهد الكثير من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والأرجواني. فلمَ لا ترتدين هذه الألوان بأقمشة مخططة؟ // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
'بوليرو' لمختلف المواسم
'بوليرو' لمختلف المواسم
في مجموعة Mendel لربيع وصيف 2011

الفساتين لفتاة مدلّلة، وهي قصيرة أو طويلة جدّاً، بعضها شفّاف؛ فتاة تشبه راقصة الباليه بخفّتها ولياقتها. الأحذية كانت من Christian Louboutin باللون البرتقاليّ الفاقع مربوطة عند الكاحل. تنانير وفساتين بثنيات مع بوليرو قصيرة من الفرو الناعم وخفيف الوزن. فالمصمّم Gilles Mendel أعطى معنى آخر لكلّ ما ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة