ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

مس فراتين - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء اللون البنفسجي.

النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة باللون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة باللون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل باللون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال اللون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان باللون البنفسجي مع جاكيت باللون الاسود.

المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك باللون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا اللون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

2. لا للبدلة الليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز اللون يفقدك الاناقة.

3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه باللون البنفسجي.

4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
للنساء لربيع وصيف 2011

قدمت دار Carolina Herrera مجموعتها الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011، وهي ملائمة لكل النهار بحيث توفر 24 ساعة من النضارة والأناقة والألوان.

تم إحياء أسلوب السافاري بالقمصان الحريرية، والتنانير الفائقة الأنوثة والشورتات مع سترات ذات لمسة رجولية. الأبيض والكحلي والأخضر والبيج هي الألوان الطاغية على الأن...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
ميريام فارس 2011
ميريام فارس 2011
جرأة نجمة

مايا بنّوت

تجاري الفنانة ميريام فارس الموضة بأسلوبها، الكتفان الحادتان والأكسسوار المطبوع بهويتها. أزياؤها تتطوّق خصرها بخطوط تظهر رشاقته، وكامل إطلالتها عبر القصّات اللصوقة. أناقتها جريئة بألوانها وصيحاتها وبعيدة كل البعد عن الإبتذال. تدمج الأزياء الراقية مع الجينز، كما غوين ستيفاني التي تنسق الملابس القطنية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة