ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

مس فراتين - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء اللون البنفسجي.

النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة باللون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة باللون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل باللون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال اللون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان باللون البنفسجي مع جاكيت باللون الاسود.

المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك باللون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا اللون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

2. لا للبدلة الليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز اللون يفقدك الاناقة.

3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه باللون البنفسجي.

4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
الجزمة العالية
الجزمة العالية
لمناسبة أنيقة

الجزمات: أغلبيتّها عالية جدّاً، لطلّة عصريّة لكلّ يوم أو لمناسبة أنيقة. اختاريها مع جوارب أطول من الجزمة، كما ظهرت في عرض Michael Kors. ...
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
من Louis Vuitton

تعدّ مجموعة مارك جاكوب لموسم الشتاء 2010-2011 من لويس فويتون ضمانًا للأناقة والجمال حيث تضم مجموعة رائعة من الأكسسوارات المستوحاة من تصاميم الخمسينات من القرن الماضي، وهي مجموعة تركّز على التفاصيل. نجد باقةً من حقائب اليد «Speedy» تعكس نجاح لويس فويتون في الجمع بين الإبتكار واللمسة الحرفية البارعة. أما المصنوعات ال...
الابيض لشتاء اكثر اناقة
الابيض لشتاء اكثر اناقة
يرتبط فصل الشتاء بالألوان الداكنة كالأسود و الرمادي، لكن ووفقا لرأي خبراء الموضة فشتاء 2010 مختلف. فاللون الأبيض هو الأكثر شيوعا هذا الموسم و الأكثر أناقة، لنقل وداعا للون الأسود و لنستقبل هذا الموسم البارد باللون الأبيض المشع بالفخامة والأناقة.وعند متابعة إطلالات نجمات هوليوود اللاتي ظهرن بالأبيض هذا الموسم، نجد أن كيت هيدسون بدت كعروس عند إرتداء...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة