ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي

مس فراتين - مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعدها فريق شرطة الازياء في شوارع نيويورك والخاصة باتيكيت ارتداء اللون البنفسجي.

النصائح: 1. اختاري قطع أنثوية بسيطة باللون البنفسجي ونسقيها مع ثيابك. مثلا بنطلون جينز مع قميص بنفسجي من الحرير. تعد هذه اطلالة رائعة، وأنثوية للغاية.

2. إذا كنت لا تحبين أي من الثياب المعروضة باللون البنفسجي، فيمكنك اختيار معطف طويل باللون البنفسجي بتصميم عصري من القماش.

3. البنفسجي لا يناسب لون بشرتك، لا توجد مشكلة، اختاري جزمة أو حذاء بنفسجي مع ثوب أسود مثلا. ولكن لا تكثري من استعمال اللون البنفسجي، مثلا الحقيبة والحذاء والاكسسوار والماكياج سيبدو شكلك مصطنعا.

4. بالنسبة لهذا الشتاء يفضل المصممون أن تختاري ألوانا حيادية مع لون الموسم البنفسجي مثل الاسود، الابيض، وحتى البيج مع الابتعاد عن الالوان الفاقعة مثل الاصفر والبرتقالي. لذا يمكنك اختيار فستان باللون البنفسجي مع جاكيت باللون الاسود.

المحاذير: 1. لا تتحولي إلى علبة شوكولا مغلفة من رأسك لأخمص قدميك باللون البنفسجي، اختاري قطعة ثياب واحدة من هذا اللون ونسقيها مع باقي ثيابك حتى لو كانت اكسسوار للشعر.

2. لا للبدلة الليلكية أو البنفسجية، أنت لست مطربة أو عارضة أزياء. أولا ظلال البنفسجي الفاتحة للصيف، ثانيا المبالغة في تعزيز اللون يفقدك الاناقة.

3. اتركي الماكياج البنفسجي الداكن لصفحات المجلات. ما لم يكن هدفك الظهور كملاكمة تعرضت لضربة في عينها. استعملي نوعا واحدا من الماكياج البنفسجي مثل الماسكارا، أو ظلال الجفون، وتجنبي هنا أحمر الشفاه باللون البنفسجي.

4. وأخيرا قولي لا لمعاطف الفرو البنفسجية. مهما كان شكلها ظريفة على منصة العرض، عندما ترتدي واحدا منها ستصبحي في عيون الأطفال شخصية كرتونية أو ترفيهية مثل بارني أو تيلي تبيز.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
وصلت أكسسوارات «لانفين» Lanvin لصيف 2011 إلى ذروة التطور مع الازدواجية التي تمزج الجماليات الصناعية والترف الأنيق. ...
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين...
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة