ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال النجوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ظلال النجوم

مس فراتين - إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم؟ محيط الشفتين المحدد بقلم بيج لإبراز الجانب الممتلئ في الفم الفريد والمشهور. للحصول على فم رائع وممتلئ مثل فم باردو، استخدمي ألوان البيج الوردية، اللماعة والسهلة الاستعمال بفضل تركيبتها الدبقة. انسي تماماً مسألة الألوان اللؤلؤية. وإبراز لمعان الفم أكثر وأكثر، غلّفي أحمر الشفاه بطبقة من الملمع الشفاف. ولا شك في أن الفم الملون بظلال فاتحة يحتاج إلى «إطار»، ولذلك أرسمي محيط فمك بقلم بيج أو أبيض وردي، مع التركيز جيداً على وسط الشفة العلوية، قبل بسط أحمر الشفاه. بالنسبة إلى أحمر الشفاه، جربي:

•أحمر الشفاه Private Blend Lip Color من توم فورد Tom Ford. •أحمر الشفاه French Touch Absolu من لانكوم Lancôme. وبالنسبة إلى ملمع الشفاه، جربي:

•الملمع Color Fever Gloss من لانكوم Lancôme.

•الملمع Lèvres Scintillantes من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
ابتعد عن الماكياج الصارخ
ابتعد عن الماكياج الصارخ
هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت ب...
إيستيه لودر
إيستيه لودر
العينان: ظلال العينين Pure Chromatics eyeshadow palette in number 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

الماسكارا Diorshow blackout mascara in khôl black 099 من ديور Dior.

الوجنتان: البودرة Sheer Blush in 3-Beige Rose من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

الشفتان Hydra Lustre Lipstick in black cherry من إيستيه لودر Estée Laude...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة