ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دانتيل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دانتيل

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Dior no.638 من ديور Dior.

توب من الدانتيل من Stella McCartney. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
3 أفكار جديدة لطلاء الأظافر للمناسبات
طلاء الأظافر بخليط المعادن: طبقة رقيقة من طلاء الاظافر بلون الذهب والفضة على أساس بلون معدني بأجزاء متساوية سسجعل اظافرك تبدو كأنها مصنوعة من المعادن المتآلقة . والحصول على هذه الاظافر أسهل مما تتخيلي، ثقي بنا.

للحصول على هذه الاظافر:
1. ضعي طبقتان من طلاء الاظافر الداكن من CND Enamel، اتركيه ليجف لمدة خمسة دقائق.
...
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
الجاذبية الحقيقية هي التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات وليس الشكل الخارجي فقط، هذه النقاط التسعة سوف تساعدك على ايجاد نقاط الجاذبية لديك وتعزيزها بالاكسسوارات الخارجية التي ستزيدك جمالا وجاذبية :

1- الثقة : الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية, الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة