ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج مشرق للفم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج مشرق للفم

مس فراتين - للحصول على فم جميل مرسوم بدقة، باشري أولاً في تحديد محيطه بواسطة قلم له لون مماثل للون أحمر الشفاه المراد استخدامه. من شأن ذلك الحؤول دون تغلغل اللون في الخطوط الرفيعة حول الفم.

ابسطي من ثم أحمر الشفاه على شفتيك بواسطة فرشاة صغيرة مستدقة الطرف. زمي شفتيك فوق محرمة ورقية لإزالة أي فائض. وأخيراً، غلفي شفتيك بالملمع الشفاف لجعل النتيجة النهائية عصرية ولامعة.

تذكري أن اللون الوردي الجريء غير مناسب للجميع، لكن إذا أصريت على استخدامه، حاولي تخفيف قوة اللون علماً أنه توجد ظلال وردية ملائمة للجميع.

جربي الوردي الساخن بدل الفوشيا لإبراز جمال البشرة السمراء والداكنة. وإذا كنت شقراء أو بشرتك فاتحة، اختاري اللون الوردي الدافئ أو لون البطيخ. وإذا كنت تخجلين فعلاً من استعمال الألوان، اختاري الملمع بدل أحمر الشفاه. قد يبدو اللون قوياً في الأنبوب لكنه يضفي لمعاناً خفيفاً على شفتيك.

إذا اخترت اللون الساطع لشفتيك، دعي بقية الماكياج حيادياً في وجهك. تحتاجين فقط إلى ظلال حيادية للعينين والقليل من الماسكارا السوداء على الأهداب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
أسود قاتم
أسود قاتم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin وبودرة الخدود Diorblush no.943 in Framboise من ديور Dior على الخدين والعينين.

- لوّنت الشفاه بقلم Rouge Pur no.52 in Rouge Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent .

قميص أسود ماركة Yves Saint Laurent. ...
نحاسي
نحاسي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Metallic Colorama من إيف سان لوران YSL.

- تم تظليل العينين بواسطة الظلال Ecrin 6 Couleurs in Rues Des Francs Bourgeois من غيرلان Guerlain وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier in Noir من إيف سان لوران YSL.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge ...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
نجمة مرجانية حمراء
نجمة مرجانية حمراء
- تركيز على الشفتين مع أحمر الشفاه المرجاني Rouge Diorama من ديور Dior والملمع Color Fever 697 Canari من شانيل Chanel.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Please 401 Sweet Base من جيفنشي Givenchy.

نظارات شمسية ماركة ماثيو ويليامسون Matthew Williamson. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة