ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا Shu Uemura.

- أما الفم فجرى تلوينه بلونين من أحمر الشفاه: Rouge Dior Fantastique 874 من ديور Dior وأحمرة الشفاه Rouge à Lèvres infused with Glam من ماك MAC.

توب من البرق اللماع ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1 Phillip Lim. قبعة من Maison Michel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
ظلال النجوم
ظلال النجوم
إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم...
سجادة حمراء
سجادة حمراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والبودرة Blush Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon وقلم الكحل Crayon Yeux noir من شانيل Chanel، والآيلاينر Styliner noir من ديور Dior، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.
...
كيف تحصلي على رموش مذهلة يوم زفافك؟
كيف تحصلي على رموش مذهلة يوم زفافك؟
قال احد الحكماء يوما العيون هي جوهرة الجسد وبالتأكيد لم يكن يشير إلى الماكياج الثقيل على العيون ذاك الحين بل على المظهر الطبيعي والجذاب لكن كلامه قابل للنقاش فالعيون المزينة بالماكياج دائما على الموضة وجميلة بالفعل امنحي عيونك نظرة جذابة هذا الصيف

تخجل معظم النساء من الماسكارا الملونة لكنها جزء من العالم والكثيرات من المشاهير اتبعن المو...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة