ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية معدنية فضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية معدنية فضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Ardent Red No.16 من جيفنشي Givenchy.

وشاح من الحرير ماركة غوتشي Gucci. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إجعلي ماكياجك مشرقاً
إجعلي ماكياجك مشرقاً
في أيام الشتاء الباردة المفتقدة إلى نور الشمس ودفئها، قد تميلين إلى استخدام بودرة الاسمرار أو الظلال الداكنة لكي تبدو بشرتك دافئة قليلاً. لكن لا حاجة أبداً للإكثار من الألوان في الماكياج لأن القليل من اللون الساطع على الشفتين فقط أو القليل من الظلال النابضة على العينين كافٍ لجعل بشرتك تبدو متألقة بطريقة صحية... ...
عصفور جميل
عصفور جميل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأح...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
جاذبية مستعادة
جاذبية مستعادة
-تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 25 Vendôme من شانيل Chanel.

-على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 065 Black Out Look وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من ديور Dior، والآيلاينر Artliner Noi...
ثعلب أحمر
ثعلب أحمر
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Ma...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة