ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية معدنية فضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية معدنية فضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Ardent Red No.16 من جيفنشي Givenchy.

وشاح من الحرير ماركة غوتشي Gucci. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
براءة بيضاء
براءة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس Le Blanc، وكريم الأساس Vitalumière Aqua، و Eclat Lumière 30 Beige Rosé، والبودرة Poudre Cristalline والظلال Blush Joues Contraste Espiègle 65.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Twilight 89، والظلال Ombre Essentielle Ivory 60 والماسكارا Mascara Sublime de Chanel Purple 30 من شانيل Chan...
إسمرار أقوى 1
إسمرار أقوى 1
الأساس Guerlain Terracotta Teint D'Ailleurs Tinted Moisturizer 10.

الوجنتان: Dior Bronze Sunshine Tones in Coral Riviera.

العينان: Clarins Instant Sun Light Eye Quartet and Liner Palette.

الشفتان: Bobbi Brown Lip Color in Slopes 36....
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن  جورجيو أرماني
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني
Giorgio Armani بودرة جديدة مميزة بملمسها المخملي . إن Blushing Fabric تغلّف السحنة بلون رائع وفريد. لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، يتمّ استخدام ثلاثة ألوان رقيقة ومميزة. لون المرجان للإشراق، ولون الفراولة لتألّق منعش، ولون وردي باهت لإضفاء نضارة الربيع على الوجنتين. وقد صيغ مستحضر Blushing Fabric باستخدام تكنولوجيا «مايكروفيل» ذات الأبعاد الثلاثية ا...
ذهبي وأسود
ذهبي وأسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
أرخوا الحبال
أرخوا الحبال


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Blush Prodige Miami Pink من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 5 Lumières 3 fauve من ايف سان لوران Yves Saint Laurent وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة