ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد

مس فراتين - للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة جمال فرنسا للعام 2010 مليكة مينارد، قد ارتدت في ظهورها الأخير في الحفل فستاناً بقصّة حورية من مجموعة الربيع والصيف للملابس الجاهزة للمصمم نفسه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تنوّع أنيق
تنوّع أنيق
في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً ...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف ..
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف ..
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية. الالوان الالوان ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء. هذه الصنادل تأتي مع مجموعة...
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطري...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة