ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إذا لم يلاءم الحذاء قدمك.. لا ترميه غيري قدمك

مس فراتين - غيري قدمك نعم، هذا صحيح، يبدو أن فكرة الجراحة التجميلية وصلت إلى الأطراف بعد مرورها تقريبا بكل جزء من جسمك. فهل هذا ما تريدينه حقا، أصابع أقدام أقصر قليلا لتتسع في الحذاء!

يقول دكتور التجميل الأمريكي علي صادري،"لقد اتمت للتو جراحة تجميلية لسيدة كانت تشكو من طول اصابعها المزعج. حيث قمت بقص جزء من عظم الأصبع ليصبح اقصر قليلا وأكثر تناسقا مع باقي القدم." يضيف الطبيب صادري بأن المريضة لم تشكو من أي خلل في الأطراف وإنما لم يعجبها طول أصابع قدمها فقط.

يقول صادري، "أصابع القدم هي عملية التجميل الأولى أو لنقل الأنف الجديد." حيث ارتفعت مؤخرا موجة النساء الجذّابات الشابات اللاتي يرغبن بالاعتناء بأقدامهن: ولطالما اعتنت السيدات باقدامهن وأظافرهن بانتظام، وخصوصا في الصيف عندما يرتدين أحذية مفتوحة وصنادل تعرّض أصابع أقدامهن.

ويضيف صادري، الذي ابتكر هذه الطريقة التجميلية بأن الإقبال على هذه العملية كان مثيرا جدا، خصوصا وأن العديد من الفتيات أبدين رغبة في الحصول على عملية تجميلية تخلصهن من الأصابع الطويلة جدا التي يصعب التحكم بها. الأقدام هي الحدود الجديدة: سيقان مصقولة، كعوب رائعة، وأظافر أقدام لامعة، هذا حلم كل فتاة.

من ناحية أخرى أبدت العديد من الهيئات الصحية، والأطباء تخوفهم من جنون ه1ذه الموضة الجديدة التي قد تطال الأقدام السليمة وغير السليمة على حد سواء بدون تفكير عميق بالنتائج.

هذا وصرحت الكلية الأمريكية لجراحة القدم الكاحل والقدم بأن هذه الجراحة قد تحمل مخاطر وتعقيدات كثيرة يمكن أن تطول لمدة شهور أو سنوات من الورم وتصلب المفاصل وألم أثناء المشي. ووفقا للناطق باسم الكلية، "نفهم بأن وجه المرأة مرآة لجمالها، ولكن الأقدام للمشي فقط!" هذا ونصح المتحدث باسم الكلية بعدم إجراء العملية إلا للضرورة القصوى مثل مشاكل المفاصل والعظام البارزة فقط. حيث لا توجد أي بيانات أكيدة على نجاح هذه العملية، بالإضافة إلى عدم وجود إستراتيجية لعمل هذه الجراحة، فكل طبيب سيقوم بإجراء العملية وفقا لمعتقداته، ورؤيته، وهذا يعني حف وقص عظام القدم، بالإضافة إلى إعادة تشكيل القدم بالكامل خصوصا في الحالات التي تكون فيه القدم مسطحة، وهذا قد لا يتطابق بالضرورة مع الشكل العام للجسم، فكل شخص يحمل أقدام تلاءم طبيعة جسمه، وتمتاز بقدرتها على تحمل وزنه.

أما الواقع فيبدو غائبا عن هذه التحذيرات، فهناك العديد من الفتيات اللاتي بدأن بالفعل بالتحضير لإجراء هذه الجراحة التي قد تستغرق 4 ساعات داخل غرفة العمليات لكل قدم. ويستغرق شفاء القدم أحيانا شهران أو أكثر حسب الحالة.

• جراحة إصبع القدم (فقط في الولايات المتّحدة): من 600 دولار أمريكي (300 جنيه استرليني) إلى 2,000 دولار أمريكي، اعتمادا على طبيعية العملية. • حقن الكولاجين في جلد القدم (فقط في الولايات المتّحدة): 500 دولار أمريكي • إزالة الدحاس : 2,500جنيه استرليني و3,000 استرليني، بضمن ذلك المخدّر.

في حين أن أي عناية بالقدم لدى مركز متخصص من تنظيف وقص وتلوين للأظافر لا يكلف أكثر من 20 دولار أمريكي!!

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
الوجه البيضاوي:
أي أسلوب من النظارات الشمسية يناسب الوجه البيضاوي الشكل ، وخاصة نظارات الطيارين. بيونسيه تفضل النظارات الكبيرة الحجم ذات الشكل الهندسي اللطيفة المناسب لمنحنيات وجهها.

الوجه على شكل قلب :

الوجوه التي تشبه شكل القلب مثل جنيفر انيستون يجب أن تبحث عن شكل خاص ، مثلا معدنية ذات أطار أو كبيرة الحجم من البلاستيك...
مجموعة Burberry Brights Eyewear
مجموعة Burberry Brights Eyewear
لربيع وصيف 2011 إنّ Burberry Brights Eyewear هي المجموعة الأولى من النظارات القابلة للطي من Burberry. ...
حقائب لويس فويتون
حقائب لويس فويتون
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
جماليات ديور Dior
جماليات ديور Dior
في مهرجان كولبير Festival Colbertتعكس حقيبة اليد «ليدي ديور» Lady Dior، التي تمّ ابتكارها تبعاً لروح التصاميم المترفة التي تشتهر بها «ديور» Dior، عدداً من رموز الدار، فضلاً عن مهارة مشاغل «ديور» Dior الذائعة الصيت. فحقيبة اليد هذه المصنوعة بعناية من الجلد الناعم، تتميز بنقش الكاناج» المضرب، وجاءت أحرف إسم «ديور» Dior المعلّقة كقلادات جالبة للحظ لت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة