ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حقيبة فيرساتشي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حقيبة فيرساتشي

مس فراتين - مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء العالم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النو...
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
جديد Mojo
جديد Mojo
أُطلقت أخيراً في بيروت المجموعة الجديدة من حقائب اليد النسائية Mojo المستوحاة من أناقة أيقونة الموضة الأنثوية الساحرة والدراماتيكية أحياناً ديتا فون تيز. داريا وفاطمة وريم هي بعض أسماء تصاميم الحقائب التي جمعت بين الأنوثة المشاغبة والعملية. ونقوش النمر والدانتيل الفرنسي والألوان القرمزية هي أبرز العناصر المميّزة لمجموعة «ديتا» الجديدة من M...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة