ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حقيبة فيرساتشي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حقيبة فيرساتشي

مس فراتين - مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء العالم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة