ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > طلة سموكينغ 1
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلة سموكينغ 1

مس فراتين - - فستان جيليه أبيض مبطن بالدانتيل الأسود من 2 Dsquared.

- خاتم من Delfina Delettrez. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النو...
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
تمتاز اكسسوارات الربيع هذا الموسم بتنوعها من الكلاسيكي إلى العصري أو (الفضائي) ، ومن الالوان الربيعية التقليدية والجريئة إلى الالوان شبه الشفافة والمعدنية. اخترنا لك 3 أفكار للحصول على اطلالة ربيعية تناسب عام 2010.

الفكرة الاولى: ألوان عاجية

• الماكياج ظلال باللون الكريمي الهادئ، اناقة متناهية وراقية لب...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة