ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة

مس فراتين - هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟ إذا لم تكوني حذرة فمن الممكن جدا أن تقعي ضحية هذه الصناعة المخيفة مرات عديدة لاحقا. لما تدفعي ثمن حقيبة أو حذاء اصلي وتأخذ مزيف ومقلد. تعالي لنتعرف على الطرق الصحيحة لاكتشاف البضائع المزيفة.

1. الموقع، الموقع، الموقع: أولاً وقبل كل شيء، شراء السلع والبضائع الاصلية من محلاتها التجارية المعروفة أو موقعها الالكتروني أَو وكيلها المرخص أفضل ضمان بأنك تشتري المنتج الاصلي. البضائع المتوفرة في الاسواق الرخيصة، عن طريق الاصدقاء، أو باعة الشوارع أَو المواقع غير مخوّلة يحتمل أن تكون مزيفة.

2. السعر المناسب: أن ما يرفع ثمن البضائع الاصلية، النوعية، والجودة وربما الحياكة اليدوية، لذا إذا كانت البضائع المعروضة باسعار غير معقولة، فعلى الارجح بأنها غير اصلية.

3. الحرفية: مهارة الصنعة نقطة رئيسية لإمتياز السلع والبضائع خاصة الجلدية. لذا فأن الخياطة السيئة والمهملة في الجوانب والجيوب الداخلية مثلا تأتي نتيجة الايدي العاملة الرخيصة في مصانع تقليد المنتجات. المصنع الاصلي لن يوافق على اقل خطأ .

4. الصفقة الشاملة: يرزم باعة المنتجات الممتازة منتجاتهم بدقة شديدة، بضمن ذلك وجود منديل للتنظيف، بطاقة أصالة، معلومات للعناية بالمنتج، صناديق ممتازة، وحقائب تسوّق فاخرة. إذا كانت الحقيبة ملفوفة في بلاستيك أو حقيبة ورقية رخيصة، فمن المحتم لأنها مزيفة. على سبيل المثال، غالبا ما تلف مقابض الحقائب المزيفة بالبلاستيك.

5. التهجئة الصحيحة: في أغلب الأحيان ا يخطئ لمزوّرون تهجئة أسماء المصمّمين. قارن التهئجة الصحيحة للاسماء والاحرف والالوان ايضا.

6. افحص الازرار والسحاب: معظم المنتجات الاصلية تستعمل ملحقات واكسسوارات اصلية، ومعظم المنتجات المزيفة تستعمل ملحقات واكسسوارات مزيفة مثل السحاب، المقابض، الازرار. تأكد من أنها مثبتة جيدة وتعمل قبل شرائها وإلا فهي مقلدة ورخيصة.

7. إقرأْ العلامةَ: في البضائع الأصيلة مثل الثياب، في أغلب الأحيان جداً يتم خياطة ملصق تعريفي وارشادي على احد الجوانب، بينما لا يكون هناك العديد من المعلومات على الملابس الرخيصة. تأكد من بلد المنشأ.

8. الساعات المقلدة: لا يقوم المصنعون المزيفون للساعات مثلا بإضافة الخصائص غير التقليدية مثل ساعات ضغط الهيليوم وإذا وجدت فعلى الارجح بأنها لا تعمل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
الأزياء هذا الموسم: ألوان الباستيل والكشكشة
للنساء والفتيات اللاتي يرحبن بالموضة الجريئة والعصرية تقدم دور الازياء هذا الموسم مجموعة رائعة من الألوان الباستيلية التي تناسب كافة الوان البشرة. إذا كنت رومانسية وحالمة في اختيارتك فستعجبك تشكيلة الكشكشة على القمصان، الفساتين وحتى السترات.

1. قميص زهري بالكشكشة من Kate Spade New York .

2. حذاء زه...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
تركيز على البساطة والراحة
تركيز على البساطة والراحة
في مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2011

في عرض Calvin Klein Collection، إبهار العروض وألوانها وموسيقاها الصاخبة غير موجود، وإنّما التركيز يكون دائماً على القصّات والأقمشة. فقد أراد المصمّم فرانشيسكو كوستا بساطة إلى أقصى حدود.

هذا الصيف، بالإضافة إلى الأسود ولون الكريم، سنجد الكثير من الأبيض، من فساتين طويلة مع ثنيات رف...
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة