ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة

مس فراتين - هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟ إذا لم تكوني حذرة فمن الممكن جدا أن تقعي ضحية هذه الصناعة المخيفة مرات عديدة لاحقا. لما تدفعي ثمن حقيبة أو حذاء اصلي وتأخذ مزيف ومقلد. تعالي لنتعرف على الطرق الصحيحة لاكتشاف البضائع المزيفة.

1. الموقع، الموقع، الموقع: أولاً وقبل كل شيء، شراء السلع والبضائع الاصلية من محلاتها التجارية المعروفة أو موقعها الالكتروني أَو وكيلها المرخص أفضل ضمان بأنك تشتري المنتج الاصلي. البضائع المتوفرة في الاسواق الرخيصة، عن طريق الاصدقاء، أو باعة الشوارع أَو المواقع غير مخوّلة يحتمل أن تكون مزيفة.

2. السعر المناسب: أن ما يرفع ثمن البضائع الاصلية، النوعية، والجودة وربما الحياكة اليدوية، لذا إذا كانت البضائع المعروضة باسعار غير معقولة، فعلى الارجح بأنها غير اصلية.

3. الحرفية: مهارة الصنعة نقطة رئيسية لإمتياز السلع والبضائع خاصة الجلدية. لذا فأن الخياطة السيئة والمهملة في الجوانب والجيوب الداخلية مثلا تأتي نتيجة الايدي العاملة الرخيصة في مصانع تقليد المنتجات. المصنع الاصلي لن يوافق على اقل خطأ .

4. الصفقة الشاملة: يرزم باعة المنتجات الممتازة منتجاتهم بدقة شديدة، بضمن ذلك وجود منديل للتنظيف، بطاقة أصالة، معلومات للعناية بالمنتج، صناديق ممتازة، وحقائب تسوّق فاخرة. إذا كانت الحقيبة ملفوفة في بلاستيك أو حقيبة ورقية رخيصة، فمن المحتم لأنها مزيفة. على سبيل المثال، غالبا ما تلف مقابض الحقائب المزيفة بالبلاستيك.

5. التهجئة الصحيحة: في أغلب الأحيان ا يخطئ لمزوّرون تهجئة أسماء المصمّمين. قارن التهئجة الصحيحة للاسماء والاحرف والالوان ايضا.

6. افحص الازرار والسحاب: معظم المنتجات الاصلية تستعمل ملحقات واكسسوارات اصلية، ومعظم المنتجات المزيفة تستعمل ملحقات واكسسوارات مزيفة مثل السحاب، المقابض، الازرار. تأكد من أنها مثبتة جيدة وتعمل قبل شرائها وإلا فهي مقلدة ورخيصة.

7. إقرأْ العلامةَ: في البضائع الأصيلة مثل الثياب، في أغلب الأحيان جداً يتم خياطة ملصق تعريفي وارشادي على احد الجوانب، بينما لا يكون هناك العديد من المعلومات على الملابس الرخيصة. تأكد من بلد المنشأ.

8. الساعات المقلدة: لا يقوم المصنعون المزيفون للساعات مثلا بإضافة الخصائص غير التقليدية مثل ساعات ضغط الهيليوم وإذا وجدت فعلى الارجح بأنها لا تعمل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Emilio
Emilio
بلوزة من الشيفون المخرم مع سروال أبيض ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci لدى محلات آيشتي....
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
'ضَعي النقاط'... عليكِ!
'ضَعي النقاط'... عليكِ!
نقاط صغيرة أو كبيرة. هي الموضة!
br> ودّعي النقوش والمخطط هذا الموسم إن كنتِ تثقين بالمصممين مارك جايكوبس ودايان فون فرستنبرغ وستيلا ماكارتني. فهم بشّروا بموضة ال«بولكا» المنقطة باكراً، موسم الخريف المنصرم. اختارت الممثلة البريطانية كايت وينسلت تصميماً كلاسيكياً جريئاً، رغم شعبية موضة البولكا الريفية. خروج عن نسخة الثوب الأسود والنقاط ...
 مجموعة طوني ورد
مجموعة طوني ورد
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة