ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة

مس فراتين - هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟ إذا لم تكوني حذرة فمن الممكن جدا أن تقعي ضحية هذه الصناعة المخيفة مرات عديدة لاحقا. لما تدفعي ثمن حقيبة أو حذاء اصلي وتأخذ مزيف ومقلد. تعالي لنتعرف على الطرق الصحيحة لاكتشاف البضائع المزيفة.

1. الموقع، الموقع، الموقع: أولاً وقبل كل شيء، شراء السلع والبضائع الاصلية من محلاتها التجارية المعروفة أو موقعها الالكتروني أَو وكيلها المرخص أفضل ضمان بأنك تشتري المنتج الاصلي. البضائع المتوفرة في الاسواق الرخيصة، عن طريق الاصدقاء، أو باعة الشوارع أَو المواقع غير مخوّلة يحتمل أن تكون مزيفة.

2. السعر المناسب: أن ما يرفع ثمن البضائع الاصلية، النوعية، والجودة وربما الحياكة اليدوية، لذا إذا كانت البضائع المعروضة باسعار غير معقولة، فعلى الارجح بأنها غير اصلية.

3. الحرفية: مهارة الصنعة نقطة رئيسية لإمتياز السلع والبضائع خاصة الجلدية. لذا فأن الخياطة السيئة والمهملة في الجوانب والجيوب الداخلية مثلا تأتي نتيجة الايدي العاملة الرخيصة في مصانع تقليد المنتجات. المصنع الاصلي لن يوافق على اقل خطأ .

4. الصفقة الشاملة: يرزم باعة المنتجات الممتازة منتجاتهم بدقة شديدة، بضمن ذلك وجود منديل للتنظيف، بطاقة أصالة، معلومات للعناية بالمنتج، صناديق ممتازة، وحقائب تسوّق فاخرة. إذا كانت الحقيبة ملفوفة في بلاستيك أو حقيبة ورقية رخيصة، فمن المحتم لأنها مزيفة. على سبيل المثال، غالبا ما تلف مقابض الحقائب المزيفة بالبلاستيك.

5. التهجئة الصحيحة: في أغلب الأحيان ا يخطئ لمزوّرون تهجئة أسماء المصمّمين. قارن التهئجة الصحيحة للاسماء والاحرف والالوان ايضا.

6. افحص الازرار والسحاب: معظم المنتجات الاصلية تستعمل ملحقات واكسسوارات اصلية، ومعظم المنتجات المزيفة تستعمل ملحقات واكسسوارات مزيفة مثل السحاب، المقابض، الازرار. تأكد من أنها مثبتة جيدة وتعمل قبل شرائها وإلا فهي مقلدة ورخيصة.

7. إقرأْ العلامةَ: في البضائع الأصيلة مثل الثياب، في أغلب الأحيان جداً يتم خياطة ملصق تعريفي وارشادي على احد الجوانب، بينما لا يكون هناك العديد من المعلومات على الملابس الرخيصة. تأكد من بلد المنشأ.

8. الساعات المقلدة: لا يقوم المصنعون المزيفون للساعات مثلا بإضافة الخصائص غير التقليدية مثل ساعات ضغط الهيليوم وإذا وجدت فعلى الارجح بأنها لا تعمل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
مجموعة نظارات 4Motion
مجموعة نظارات 4Motion
تقدم دار لوي فويتون Louis Vuitton مجموعة جديدة من النظارات المخصصة للرياضة، وأطلقت عليها اسم 4Motion.

النظارات الشمسية الجديدة تجمع بين النوعية الممتازة والأداء العالي، وهي متوافرة ضمن أربع فئات مختلفة، ملائمة لكل أنواع الرياضة.

واللافت أن النظارات الشمسية الجديدة مزودة بآليات فريدة تتيح لها التكيف مع مستلزمات الرياضة والصدمات المم...
فستان مطرز
فستان مطرز
- فستان مطرز مع كمّين على شكل شال من الجرسيه من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier Couture ، باريس....
 كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة...
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة