ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > درس في الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

درس في الماكياج

مس فراتين - درس في الماكياج

عينان دخانيتان

قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل الذي تفضلينه. وعند الوصول إلى الزاوية الخارجية، أميلي الخط قليلاً للحصول على مظهر جميل.

3- إملأي الجفن في المساحة التي حددتها بمزج الظلال تدريجياً. أضيفي الظلال الرمادية المعدنية إلى وسط الجفن لتوليد بعض التناقض. ضعي اللون أيضاً تحت الأهداب السفلية، وإنما بنعومة. دعي اللون كثيفاً في الزاويتين الداخلية والخارجية لكل عين مقارنة مع بقية الجفن.

4- استعملي فرشاة نظيفة وناعمة ومرريها فوق الخط الخارجي الذي رسمته في الخطوة 2 وامزجي الظلال للحصول على حواف أكثر نعومة. أضيفي الآيلاينر الأسود إلى داخل الجفنين وغلفي الأهداب بالماسكارا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
برونزي ببساطة
برونزي ببساطة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua وSoleil Tan من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 05 Gold Leaf من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict 411 Bronze Charnel من ديور Dior، وتم تلوين الأظ...
 15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة