ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ايف سان لوران
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ايف سان لوران

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال القشدية Crème de Blush 5 Temptation fuschia. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute-Tenue 2 brun cuir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Golden Gloss 41, Golden Insolence، فيما تم تلوين الأظافر باللون الرمادي الداكن من Manucure Couture 5 Favorite Chic. قميص وخاتم ماركة ايف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق سحري
أزرق سحري
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 P...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
نصائح غالية لعيون جميلة
نصائح غالية لعيون جميلة
نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنت...
 Guerlain Terra Inca Radiant Powder
Guerlain Terra Inca Radiant Powder
انثري هذه البودرة المسمّرة التي تأتي في شكل مموّج على خديك وجبينك وخط الفك لتعزيز إشراقة سحنتك وتألقها....
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
جميلتي .. إذا كنت تعانين من عدم ثبات كريم الأساس لفترة طويلة ، فلا داعي للحيرة يقدم لكِ خبراء التجميل الطريقة المثالية لثباته :

اغمسي طرف فرشاة كبيرة في بودرة طليقة شفافة ورشي مقداراً قليلاً من البودرة فوق حاجب الهالات تحت مساحة العينين وعلى الجبين والأنف والذقن . ويمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة إذا كانت بشرتك جافة أو إذا كانت تركيبة ك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة