ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عصفور أسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عصفور أسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waikiki من شانيل Chanel.

سترة من ريش النعام ماركة Maje لدى ABC. خاتم وقلادة ماركة Swarovski. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الطلة الثالثة
الطلة الثالثة
•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.

•Instant Light Complexion 00 (تم استخدامه بمثابة مستحضر إشراق للوجنتين).

•الماسكارا Wonder Waterproof Mascara.

•بودرة الاسمرار Mosaique Bronzing Powder.

•بلسم الشفاه Colour Quench Lip Balm 04.

•قلم تحديد الفم Lip Liner 05.

•ظلال العينين Eye Shadow Palet...
اسرار مكياجك
اسرار مكياجك
لا تزيدى من كريم الأساس: وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصى على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئى وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختارى الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددى الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن م...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
الفوشيا والأحمر والأصفر مكياج 2010
مع إطلالة كل فصل جديد تبحث المرأة عن الألوان السائدة وتختار ما يناسب بشرتها. وفي صيف 2010 ترى خبيرة الماكياج كارلا شبير أن الألوان السائدة ستكون زاهية بامتياز مثل الفوشيا والأحمر والأصفر.

وتؤكد شبير على ضرورة أن يكون هناك تناسق في ألوان الماكياج سواء ظلال الجفون أو أحمر الشفاه دون توحيدها، لأن التناسق يزيد المرأة جمالا...
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
لقد عاد الربيع ليغمرنا بألوانه الهادئة والدافئة بعد شتاء قارس بألوانه الباردة، وبقدومه يحمل إلينا ألواناً متنوعة وزاهية تناسب جميع الأعمار والأذواق وكل درجات البشرة، فألوان الطبيعة عنوانه وسحرها يزيدك تألقاً مع نسمات هوائه الدافئة، ولتكتسبي سيدتي سحر ألوان الربيع، نقدم إليك هذه الخطوات التي تشمل أسرار تألقك الربيعي وهي عيناك وشفتاك وجفناك.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة