ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > للحصول على ماكياج طبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

للحصول على ماكياج طبيعي

مس فراتين - •استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على جفنيك قبل بسط ظلال حيادية اللون فوق كل الجفن العلوي وصولاً إلى قوس الحاجب. غلفي الأهداب بطبقة من الماسكارا البنية.

جربي: ظلال العينين الحيادية اللون Dessin du Regard من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•لوني شفتيك بلون ناعم أو حتى بملمع شفاف فقط. يجب أن يكون أحمر الشفاه أكثر إشراقاً قليلاً من اللون الطبيعي لشفتيك.

جربي: ملمع الشفاه Dior Addict Ultra Gloss من ديور Dior.

•اختاري كريم أساس خفيفاً أو كريماً مرطباً ملوناً وابسطيه فقط على المساحات التي تحتاج إلى التغطية، أي على جانبيّ الأنف وتحت العينين وعلى الوجنتين.

جربي: الكريم الملون Capture Totale Soin Teinte Sublimateur Eclat من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مشرقة
مشرقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماس...
براءة بيضاء
براءة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس Le Blanc، وكريم الأساس Vitalumière Aqua، و Eclat Lumière 30 Beige Rosé، والبودرة Poudre Cristalline والظلال Blush Joues Contraste Espiègle 65.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Twilight 89، والظلال Ombre Essentielle Ivory 60 والماسكارا Mascara Sublime de Chanel Purple 30 من شانيل Chan...
أزرق مضيء
أزرق مضيء
- موهي محيط العينين بخافي عيوب ومصحح للسحنة.

- وزّعي الأساس المثبت لظلال العينين فوق كامل الجفن الأعلى، وغلفيه بلمسة من البودرة المضيئة.

- إرسمي خط الرموش العليا بقلم الظلال العريض الأزرق الفيروزي، ومدّي اللون خارج حدود العين بقليل، ثم موهيه فوق الجفن المتحرك من الزاوية الداخلية بهدف تفتيحه.

- حددي زاوية العين الخارجي...
أميرة
أميرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

-على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono 03 Hip Grey من جيفنشي Givenchy، والظلال Ombre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner noir من ديور Dior ، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة