ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليلة كريستال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليلة كريستال

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Ballet Russe 29 من شانيل Chanel.

سترة ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant. قبعة من Maison Michel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أرجواني منتصف الليل
أرجواني منتصف الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 6 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielles 41 Amethyst و62 Gold من شانيل Chanel والآيلاينر Artliner noir والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme. - أما الفم فجرى تلوينه...
جمال متوحش
جمال متوحش
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide وبودرة الخدود Les Tissages De Chanel no.50 in Tweed Sienna من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال الخماسية Ombres 5 Lumières no.3 in Fauve وقلم الكحل Dessin Du Regard Haute Tenue in Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا السوداء Mascara Inimitable Intense in ...
 أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
الأظافر الجملية هي تلك التي نعتني بها ونحافظ على مظهرها ونلونها بالطلاء أو نزيها بالرسوم والكريستال ولكن الحفاظ على جمال الأظافر وأناقتها لا يقتصر فقط على معاهد التجميل بل يتطلب اهتماما يوميا .

أعتني بصحة أظافرك

إذا كانت العناية بالأظافر ضرورية فإن الإفراط في العناية يسبب أحيانا ردة فعل عكسية يمكن تجنبها بالالتزام بالخطوا...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة