ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مكياجك في ألوان الربيع الساحرة..

مس فراتين - لقد عاد الربيع ليغمرنا بألوانه الهادئة والدافئة بعد شتاء قارس بألوانه الباردة، وبقدومه يحمل إلينا ألواناً متنوعة وزاهية تناسب جميع الأعمار والأذواق وكل درجات البشرة، فألوان الطبيعة عنوانه وسحرها يزيدك تألقاً مع نسمات هوائه الدافئة، ولتكتسبي سيدتي سحر ألوان الربيع، نقدم إليك هذه الخطوات التي تشمل أسرار تألقك الربيعي وهي عيناك وشفتاك وجفناك.

جمال عينيك بألوان الربيع

للعيون سحرها الذي لا يُقاوم، فهي كالنوافذ التي ترين العالم من خلالها، وكذلك يراك الآخرون عبرها بأجمل صورة، ولكي تتمكني من إبراز جمالهما ما عليك سوى أن تعرفي ما هي الألوان التي تناسب لون عينيك لتمنحك تألقاً وسحراً مضاعفاً، فإن كانت عيناك ملونة فإن أكثر الألوان التي تناسبهما هي الأخضر والأصفر واللون الزهري بدرجاته الفاتحة، وبذلك تكتسبين مظهراً حيوياً ومفعماً بالمرح والنشاط والأنوثة.

أما إذا كانت عيناك غامقتين، فإن أكثر الألوان التي تناسبك هي الأزرق والنهدي، وأيضاً اللون الأخضر بدرجاته الفاتحة، لتتحدي مع الطبيعة بسحرها الذي لا يُقاوم، وتشعرين بتألق لا مثيل له.

كيف تضعين مكياج عينيك؟ قبل أن تقومي بهذه الخطوات عليك أن تختاري اللون الذي يناسب لون عينيك، لكن احرصي أن يكون من ألوان الربيع المتألقة والزاهية، وبعد ذلك قومي بوضع القليل منه فوق جفنيك، بحيث لا يصل ظل اللون إلى ما تحت الحاجب.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، قومي بتحديد محيط عينيك بهدوء ودقة باستخدامك كحلة مائية، ومن ثم المسكرة بكثافة لتمنحك سحراً إضافياً ممزوجاً بمكياج عينيك من ألوان الربيع.

شفاهك سر جمالك الربيعي

كما تختارين كلماتك بعناية أيضاً عليك أن تختاري لون شفتيك باهتمام وعناية كبيرين، بحيث يناسب لونهما لون بشرة وجهك، ولاسيما أن شفتيك لهما سحر اطلالتك الأولى، فإن كان لون بشرتك فاتحاً، فما عليك فعله هو استخدام الدرجات اللونية الغامقة من الزهري كالفوشي.

أما إذا كان لون بشرتك حنطياً، فمن المؤكد أن ما يناسبها ألوان المشمشي والبرتقالي الفاتح لما يمنحانه لشفتيك من نضارة وصفاء، وفي حال كانت بشرتك سمراء، فلا تترددي في استخدام اللون النهدي، أو مزيج لون الخوخ لتبدو شفتاك متألقة وزاهية.

كيف تضعين أحمر الشفاه بلون الربيع؟

بعد أن تختاري لوناً ربيعياً يناسب لون بشرتك قومي بوضع هذا اللون من أحمر الشفاه على شفتيك بنعومة، ومن ثم بقلم تحديد من اللون نفسه قومي برسم خفيف لحدود شفتيك، وفي حال كانت شفتك العلوية غير ممتلئة كالشفة السفلية فلا بأس بوضع ملمع الشفاه فوق الشفة العلوية لتظهر ممتلئة ونضرة، أما إن كانت شفتك السفلية هي غير الممتلئة، فعليك أن تضعي ملمع الشفاه فوقها بعد وضعك لأحمر الشفاه بالطبع.

وجنتان بألوان ربيعية

نضارة وجنتيك تعبران عن صحتك ونضارة بشرتك ولتحصلي على ذلك ليس أفضل من استخدامك لبودرة الخدود (البلاشر) باللونين المشمشي أو البرتقالي اللذين يناسبان جميع درجات البشرة، ولكن في حال كانت بشرتك فاتحة اللون فلا تجازفي بوضع اللون المشمشي فهو لون لا يناسب لون بشرتك، وإنما اختاري بودرة خدود (البلاشر) باللونين البرتقالي أو الزهري.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر ا...
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة