ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > دار بياجيه Piaget تضيء موسم الأعياد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دار بياجيه Piaget تضيء موسم الأعياد

مس فراتين - دار بياجيه Piaget تضيء موسم الأعياد من خلال مجموعة الساعات وتصاميم المجوهرات الأنيقة تشكّل مجموعة الساعات وتصاميم المجوهرات الأنيقة المعروضة على نحو باهر، الرفيق المتألق في حفلات نهاية العام. وفيما تنقل الساعات الرجالية إحساساً بالتقليد والخبرة، تُحاط الساعات والمجوهرات المتلألئة بسحر متوهّج يجعلها تلمع كالنجوم في إحدى ليالي الشتاء المظلمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
حواء تعشق المجوهرات بكل أنواعها وأشكالها فهي من القطع الجذابة التي تسحرها وتأخذ عقلها ، ويؤكد الخبراء أن الجواهر تعد من أجمل الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها المرأة ، لكن على الرغم من أنها من الهدايا السهلة من حيث الفكرة ، فإنها أيضاً الأكثر صعوبة ، نظراً لما تحتاجه من روية وصبر، كون أسعارها لا تحتمل المجازفة أو التسرع .

فسواء كنت...
عقد.......
عقد.......
عقد من مجموعة ميكيموتو Mikimoto
Piaget
Piaget
ساعة من مجموعة دار بياجيه Piaget للمجوهرات الراقية
مجوهرات كارتييه
مجوهرات كارتييه
مجوهرات كارتييه

حكاية ولادة مجموعة المجوهرات الإستثنائية

إنها حكاية عشق للماس والأحجار الكريمة القيّمة، تعود الى بدايات القرن الماضي وتمتزج بالخبرة الطويلة والحرفية العالية والشغف بالتصاميم الأنيقة.

لطالما ارتبط اسم كارتييه Cartier في ذاكرتي بالرقيّ اللامتناهي.

فالمجوهرات التي زيّنت النجمات من إليزابيث تا...
شمس المجوهرات
شمس المجوهرات
بعض الذهب الجريء مسفوع بأشعة الشمس لا تقتصر حفلات المبتدئات على فتيات الطبقة الراقية فقط، لأن بعض قطع المجوهرات المهمة لها أيضاً حفلاتها.

هنا، تبرز على الساحة قلادة Soleil Pastel الرائعة من مجوهرات شانيل الراقية Chanel Fine+ Jewellery، وهي على شكل نجمة مذهلة متفجرة بالألوان.

معدن ثقي:

استمتعي ببعض الذهب الجريء ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة