ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تبرزي جمالك عن طريق مجوهراتك

مس فراتين - تعتبر المجوهرات جزءا لا يتجزأ من الاكسسورات التي رافقت النساء عبر الزمن. وبالرغم من أن أول قطع للمجوهرات كانت مصنوعة من العظام، وأسنان الحيوانات، إلا أن المصريين القدماء تزينوا بالمجوهرات الثمينة من الآلف السنين.

واليوم، نشاهد المشاهير يرتدون أجمل وأغلى الحلي، المصممة خصيصا لهم. وتساهم قطع المجوهرات في إظهار الثراء، والذوق، وإضفاء الجمال والسحر على الممثلات، والفنانات، والمشاهير بشكل عام. وللتعرف أكثر على جاذبية المجوهرات والحلي، يجب أن نخرج من الصندوق التقليدي للقطع التقليدية، ونفكر ونبتكر طرق جديدة لارتداء الحلي.

وتلعب المجوهرات دورا مهما في التركيز على نقاط الجمال لدى الفتيات، وتبرزها أكثر. مثلا ارتداء أقراط طويلة يبرز جمال العنق، وارتداء عقد من اللؤلؤ يشير إلى نعومة المرأة، وارتداء الياقوت الأحمر يعكس حيويتها ونشاطها.

وإليك مجموعة من النصائح حول كيفية ارتداء المجوهرات لإبراز نقاط الجمال:

· ارتدي أقراط كبيرة، ولامعة لجذب الانتباه للوجه.

· ارتدي أسوار وخلاخيل مزركشة لجذب الانتباه لنعومة الرسغ والكاحل.

· ارتدي خواتم براقة لجذب الانتباه إلى اليدين الناعمتين والأصابع الطويلة.

· ارتدي حزام للخصر من المعدن والمجوهرات لجذب الانتباه إلى الخصر الدقيق.

· ارتدي قلادة ذات سلسلة طويلة لجذب الانتباه إلى العنق الطويل.

· وضع دبابيس على السترة أو الجاكيت يزيد من أناقتك. اختاري دبابيس غريبة، ومتنوعة. يمكن ارتداء دبابيس خاصة بالمناسبات مثلا شجرة الميلاد، أو قلب، أو فراشة أو اليعسوب.

· إذا كان شعرك هو سر جمالك، فيمكنك إضافة دبوس أنيق للشعر لجذب الانتباه إلى شعرك. بالإضافة إلى الوشاح المزركش.

· يمكنك ارتداء العديد من الخواتم والسلاسل والقلائد التي تحتوي على تعليقات حظ لتزيد من جمالك.

· قومي بخلق تقاليدك الخاصة أو علامتك المسجلة، مثل المشاهير تماما، بعض الفنانات يملكن رمز الفراشة، وبعضهن رمز الفلة، أو رمز السوسنة البنفسجية، اقتبسي وابتكري خط معينا للمجوهرات لك شخصيا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
شمس المجوهرات
شمس المجوهرات
بعض الذهب الجريء مسفوع بأشعة الشمس لا تقتصر حفلات المبتدئات على فتيات الطبقة الراقية فقط، لأن بعض قطع المجوهرات المهمة لها أيضاً حفلاتها.

هنا، تبرز على الساحة قلادة Soleil Pastel الرائعة من مجوهرات شانيل الراقية Chanel Fine+ Jewellery، وهي على شكل نجمة مذهلة متفجرة بالألوان.

معدن ثقي:

استمتعي ببعض الذهب الجريء ال...
تألقي بإكسسورات راقية من الأحجار الكريمة
تألقي بإكسسورات راقية من الأحجار الكريمة
تراجعت شعبية الذهب فى الفترة الأخيرة ليس بسبب غلاء أسعاره فقط ، ولكن نتيجة إقبال النساء على أنواع أخرى من المجوهرات أكثر رقياً كالذهب الأبيض مع الماس والأحجار الكريمة بمختلف أنواعها ، وخاصة بعد أن ظهر ما يسمي "بالذهب الصينى" فى الأسواق العربية.

كما اتجهت بيوت الأزياء العالمية إلى إبراز اكسسوارات ذهبية وفضية مطعمة بالأحجار الكريمة ، ...
 نصائح لإنتقاء الاكسسوارات التي تناسبك..
نصائح لإنتقاء الاكسسوارات التي تناسبك..
نقدم لكم اهم النصائح التي يجب أن تؤخذ في الحسبان عندما تقريرين إرتداء الإكسسوارات المختلفة، فلعرض الأصابع وطول الرقبة وحتى اليدين الأهمية في النوعية التي تناسبك والتي عليك إنتقائها..

1) إذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة والعريضة و أكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة ، أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات ال...
Wings Of Poetry
Wings Of Poetry
Wings Of Poetry مجموعة شواروفسكي Swarovski لموسم ربيع وصيف لعام 2011
هاري وينستون يسطع
هاري وينستون يسطع
...في ليل حفلات توزيع الجوائز16 فبراير 2011تألقت هالي بيري وجنيفر لوبيز بمجوهرات هاري وينستون Harry Winston خلال الحفل السنوي الـ68 لجوائز الغولدن غلوبز في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

فقد اختارت هالي بيري أساور ماسية وأقراطاًَ ماسية للأذنين من مجموعة هاري وينستون Harry Winston، فيما اختارت جنيفر لوبيز أقراطاً ماسية للأذنين، ومشبكاً ماسياً ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة