ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الماكياج الدخاني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الماكياج الدخاني

مس فراتين - اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج الدخاني إذا كان الجفنان مجعدين لأن الظلال الذهبية تبرز التجاعيد أكثر فأكثر.

جربي المستحضرات التالية:

•Trio Smoky Eyes Gold Smoking من بورجوا Bourjois.



•5 Couleurs Gold Edition من كريستيان ديور Christian Dior.

•المجموعة الذهبية Gold Collection من تييري موغلر Thierry Mugler.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
 سيدة الأخضر
سيدة الأخضر
سيدة الأخضر

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue C40 Deep Forest من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Eyeliner Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- ...
ذهبي وخوخي
ذهبي وخوخي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة