ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان قاتلتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان قاتلتان

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Variation 4 Rose Sienne من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Prisme Yeux Quatuor Midnight Look من جيفنشي Givenchy، وقلم العينين Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Dior 413 brun Award من ديور Dior.

قميص حريري من Hanii Y. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
كيف نزيل الرموش المستعارة بطريقة سهلة وسريعة؟
يَنصح خبراء التجميل حول العالم إستخدام الرموش المستعارة قبل وضع الماسكارا لإبراز العيون بشكل أفضل.

ولكن بعد وضعها تأتي عملية إزالتها غير المحبذة لدى المبتدئين خصوصاً بالنسبة لتلك المنفصلة. فكيف نزيلها بطريقة سهلة وسريعة دون المساس بالرموش الطبيعية؟

أولاً: عاملي الرموش المستعارة وكأنها رموشكِ الطبيعية! بمعنى آخر يجب إزالتها بهدوء ...
لاميتا فرنجية تعترف
لاميتا فرنجية تعترف
لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن...
وردي
وردي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة