ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياجك مستوحاة من الطبيعة

مس فراتين - كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخوخي الهادئ للوك طبيعي يبهر الجميع. وللحصول على هذا المظهر استخدمي ظل الجفون البني مع تحديد العيون باللون الأخضر. وأضيفي أحمر الخدود باللون الخوخي مع لمسة أخيرة من أحمر الشفاه بلون خفيف أو محايد.

لوجه منير كالشمس:

اختاري ألوان الماكياج البرونزي أو الذهبي لتحصلي على وجه منير كالشمس. استخدمي فرشاة كثيفة لوضع البودرة أو أحمر الخدود البرونزي. واحرصي على أن يكون اللون أغمق من بشرتك بدرجة بسيطة جدا حتى يبدو طبيعيا. وأخيرا، ضعي البودرة البرونزية على أكثر الأماكن التي تتأثر بالشمس مثل الجبهة، الأنف، الخدود والذقن.

جفونك تتألق باللون الذهبي:

أضيفي لجفونك اللون الذهبي الأنيق المناسب للصيف تماما ليعطي وجهك جاذبية خاصة جدا. ولكن احرصي عند وضع ظل الجفون الذهبي على ألا تبالغي فيه. وإذا أردت استخدامه صباحا فمن الأفضل أن تركزي على المنطقة فوق العين فقط، و أن تستخدمي درجة الأبيض أو البيج للمنطقة أسفل الحاجب.

جمالك باللون الوردي:

كل ربيع أو صيف، يظل اللون الوردي الأنيق على ساحة موضة. يمكنك استخدامه كظل للجفون أو كأحمر خدود أو أحمر شفاه. وإذا أردت إضافة بعض الجرأة لماكياجك الوردي الرقيق، استخدمي تحديد العيون الأسود، والماسكارا المجعدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
طلة ساحرة بكل معنى الكلمة
العينان: Givenchy Prisme Again! Eyes in Couture Brown وBobbi Browns Gel Eyeliner in Black

الحاجبان: Estée Lauder Brow Perfecting Duo in Brunette

الشفتان: Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

الوجنتان: Dolce & Gabanna Blush in Tan

Clover من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً مع حبات عقيق وياقوت زرقاء من TACH ...
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة