ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > شغف برتقالي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شغف برتقالي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 14 fruity Orange من جيفنشي Givenchy. فستان ماركة عيسى Issa. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
ماكياج للسهرات ولا أروع
ماكياج للسهرات ولا أروع
لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص با...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة