ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > شغف برتقالي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شغف برتقالي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 14 fruity Orange من جيفنشي Givenchy. فستان ماركة عيسى Issa. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
سجادة حمراء
سجادة حمراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والبودرة Blush Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon وقلم الكحل Crayon Yeux noir من شانيل Chanel، والآيلاينر Styliner noir من ديور Dior، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior.
...
تفتح مرجاني
تفتح مرجاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior.

- على العينين والوجنتين الظلال Prisme Blush 05 in Vogue Orange من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 247 rose coquette من ديور Dior.

بلوزة من H&M وعصابة للرأس من ...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة