ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > صحارى بنية ومرجانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صحارى بنية ومرجانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute Reflet Miel من كلارنس Clarins والبودرة Poudre Bronzante Terracotta 4 seasons من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 4 Couleurs 441 Mordoré من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Lèvres Scintillantes 697 من شانيل Chanel.

سترة كاكي ماركة Baum und Pferdgarten. أكسسوارات ماركة Maria Eudoxia وأساور ماركة Manouk. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
براءة بيضاء
براءة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس Le Blanc، وكريم الأساس Vitalumière Aqua، و Eclat Lumière 30 Beige Rosé، والبودرة Poudre Cristalline والظلال Blush Joues Contraste Espiègle 65.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Twilight 89، والظلال Ombre Essentielle Ivory 60 والماسكارا Mascara Sublime de Chanel Purple 30 من شانيل Chan...
فاتنة
فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Li...
نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر
نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر
• إذا كانت بشرتك جافه وكنت في العشرين فعليك استعمال كريم أساس سائل وليس البودرة المضغوطة السميك.

• احرصي على استعمال مستحضر الوقاية من الشمس على الوجه واليدين لمنع تزايد النقاط البنية على الجلد والتي تعد من علامات الشيخوخة فمن المعروف أن أشعة الشمس تساعد على اسوداد هذه النقاط وانتشارها .

• امزجي بضع قطرات من الخل ا...
مستحضر الأساس والفصول
مستحضر الأساس والفصول
استعيني بمستحضرات الأساس الخفيفة خلال الصيف لكي لا تخنقي بشرتك، فهي تمنحك تغطية طبيعية وتسمح لبشرتك بالتنفس بحرية. وإذا كنت تريدين تغطية إضافية، استعيني بخافي الهالات لإخفاء التبقعات وغيرهما من الشوائب. أما في فصل الشتاء ومع التحديات والأضرار التي تتعرض لها البشرة خلاله كالصقيع والتدفئة المركزية وغيرها من العوامل المؤذية، فاختاري كريمات للأساس ...
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة