ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أناقة اللؤلؤ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أناقة اللؤلؤ

مس فراتين - تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغتها المخملية التي تغلف الجفون بنعومة، وتجعل نظرة عينيك لا تقاوم. علبة الظلال Ombres Perlées De Chanel متوافرة ضمن إصدار محدود ويمكن الاستعانة بها لإشراق النظرة، أو إضفاء الغموض الساحر عليها من خلال الماكياج الدخاني. كذلك تقترح «شانيل» Chanel مزيجاً من الظلال الدافئة والمشرقة موّضبة في علبة تضم أربعة ألوان مضيئة Les 4 Ombres in Regard Perlé no.200 وتطغى على هذه العلبة ثلاثة ألوان مشرقة كالأبيض، الوردي، والبيج النحاسي يتوّجها اللون الأخضر الداكن.

ولتحديد النظرة، ابتكرت «شانيل» Chanel قلم الكحل بلون رمادي برّاق Le Crayon Yeux in Gris Scintillant no.690. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
  من أجل شفاه جميلة وجذابة
من أجل شفاه جميلة وجذابة
ينعكس بريق الشفاه وجمالها على جمال الوجه فيزيده تألقا وجمالا ، وتضيف العناية بها للوجه إشراقا. ويكمن سر جمال الشفاه في العناية بها وعدم إهمالها، ولا تعتمدي فقط على أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فالشفاه بحاجة إلى رعاية وعناية لأنها مغطاة بطبقة رقيقة وضعيفة من الجلد الذي يسهل تشققه وجفافه، مما يجعلها تبدو ذابلة باهتة بلا حيوية

طرق العنا...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
بشرة مثل الأطفال
بشرة مثل الأطفال
للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأسا...
 7 ألوان شفاه تدوم طويلا
7 ألوان شفاه تدوم طويلا
هل فكرت يوما ما هو المستحضر الذي تحرص كل الفتيات بلا استثناء على اقتناءه وفي سن صغيرة؟ نعم أنه أحمر الشفاه الذي يذوب العقول ويجعلك جذابة ويكمل ماكياجك. فلا ماكياج بدون أحمر شفاه.

ولكن خلال اليوم يبهت لون أحمر الشفاه ويصبح لونه غير جذاب، لذا قمنا بحصر مجموعة من مستحضرات تلوين الشفاه ذات الجودة العالية والتي تعدك بأن تح...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة