ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أناقة اللؤلؤ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أناقة اللؤلؤ

مس فراتين - تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغتها المخملية التي تغلف الجفون بنعومة، وتجعل نظرة عينيك لا تقاوم. علبة الظلال Ombres Perlées De Chanel متوافرة ضمن إصدار محدود ويمكن الاستعانة بها لإشراق النظرة، أو إضفاء الغموض الساحر عليها من خلال الماكياج الدخاني. كذلك تقترح «شانيل» Chanel مزيجاً من الظلال الدافئة والمشرقة موّضبة في علبة تضم أربعة ألوان مضيئة Les 4 Ombres in Regard Perlé no.200 وتطغى على هذه العلبة ثلاثة ألوان مشرقة كالأبيض، الوردي، والبيج النحاسي يتوّجها اللون الأخضر الداكن.

ولتحديد النظرة، ابتكرت «شانيل» Chanel قلم الكحل بلون رمادي برّاق Le Crayon Yeux in Gris Scintillant no.690. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شريط أزرق
شريط أزرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Eclat Satin من ديور Dior والظلال DiorBlush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 43 Cinnamon و70 Platine من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl 013 silver من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancô...
 كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقر...
جاذبية ذهبية وفضية
جاذبية ذهبية وفضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Ch...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة