ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أسرار مكياج عارضات الأزياء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسرار مكياج عارضات الأزياء

مس فراتين - هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش بلون أسود. يمكنك استعمال رموش إضافية لزيادة جمال العين. استعملي الرموش المتفرقة. للمساء – قومي بزيادة طبقة ظلال العيون، واستبدلي قلم التحديد الرمادي بلون أسود. جربي ظلال العيون من Neutrogena Nourishing Eye Quad باللون البنفسجي.

للحصول على بشرة عارضات الأزياء

للنهار - فكري باستعمال كريم أساس خفيف. احصلي على اللمعة الإضافية من كريم أساس Clarins Instant Light Complexion Perfector. للمساء – ضعي طبقة إضافية من كريم الأساس. يمكنك الحصول على لمعة لطيفة من كريم اللمعان، ولكن إذا كنت تغطية رائعة فننصحك باستعمال Almay Pure Blends Makeup.

للحصول على خدود عارضات الأزياء الوردية

للنهار – ننصحك باستعمال بودرة خدود بلون وردي فاتح. ركزي على قمة الخدود ثم اسحبي اللون بالفرشاة إلى منبت الشعر قرب الأذن. للمساء – قومي بزيادة البودرة قليلا. ننصحك باستعمال اللون مختلفة ومتجانسة من بودرة الخدود مع بودرة لامعة. جربي Estée Lauder Fleur de Lys Shimmer Powder.

للحصول على شفاه عارضات الأزياء اللامعة

للنهار – اختاري ملمع للشفاه بدلا من أحمر الشفاه. اللون الوردي اللامع مثير وأنثوي. جربي Stila Pearl Shimmer Gloss بلون الودري اللؤلؤي لشفاه طرية وعذبة. للمساء – استعملي أحمر شفاه أقوى مثل Revlon Matte Lipstick باللون الوردي. أو اللون الأحمر. يجب أن تناسب الظلال درجة لون بشرتك وثيابك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أناقة اللؤلؤ
أناقة اللؤلؤ
تألقي واظهري جمالك الحقيقي من خلال الظلال اللؤلؤية الأنيقة المصممة لتجميل عينيك Exclusive Creation Ombres Perlées De Chanel، والمستوحاة من ألوان اللآلئ الطبيعية التي تحتضنها البحار. تحوي علبة Ombres Perlées De Chanel خمسة ظلال مضيئة، منها:

الأبيض- الصدفي، الوردي- الخزفي، البنفسجي الفاتح، الأخضر- الرمادي، والرمادي- الأسود وهي مميّزة بصيغ...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
جاذبية فائقة
جاذبية فائقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة