ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح قبل شراء النظارات الشمسية

مس فراتين - يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قومي بوضع النظارة الشمسية ثم اسحبيها للخلف لتسحب شعرك بعيدا عن وجهك، وهاهو شكل وجهك أمامك في المرآة). إما الملاحظة الهامة حول ارتداء النظارات الشمسية فهي أن تكون مناسبة لك.

نصائح قبل الشراء:

1. تأكدي من أن النظارات الشمسية تزوّدك بحماية 100 بالمائة من أشعة الشمس الضارة "يو في أي" وحماية "يو في بي".

2. ابحثي عن النظارات الشمسية التي ترشّح على الأقل القليل من الضوء الأزرق، الذي يمكن أن يتلف شبكيّة العين ويؤدّي إلى انحطاط البصر (خسارة رؤية من الانحطاط في أجزاء العين). لتتأكدي، جربيها خارج المحل؛ السماء الزرقاء يجب أن تبدو رمادية. اسألي عن الاستقطاب أيضا, وهو نوع من الترشيح يساعد على تخفيض الوهج.

3. اختاري لوّن عدسة بالاستناد إلى تفضيلك ومستوى راحتك. الرمادي لن يؤثّر على اللون؛ العدسات البرتقالية السمراء اختيار جيد لأولئك المصابون بانحطاط البصر، لأنها ترشّح أشعة يو في وأشعة زرقاء خفيفة لحماية قصوى للشبكية ؛ العدسات الخضراء تحرّف اللون أقل من الظلال الأخرى، مثل الحمراء أو الصفراء.

4. اختاري وزنا خفيفا، بلاستيك , وضد الكسر إذا كنت ترتدين النظارة أثناء ممارسة الألعاب الرياضية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
الأصفر
الأصفر
- توب من الحرير الأصفر وتنورة وردية ماركة جيل ساندر Jil Sander لدى محلات آيشتي.

- قلادة ماركة طوم بينز Tom Binns لدى محلات بلام.

...
Carolina Herrera
Carolina Herrera
مجموعة ربيع وصيف 2011

أحبّ العروض وأستمتع بها كثيراً، كلها... ولكنّ هناك بعض العروض التي لا يمكن أن أفوّتها، مثل عرض Carolina Hererra: فالكواليس تكون مثيرة للغاية، وأرى فيها خبيرة الماكياج دايان كندال، ومصفّف الشعر Orlando Pita و52 من أشهر العارضات، المجموعة أنيقة طبعاً، ولكنْ هذا الموسم فيها أيضاً شيء من الغنج والدلال، لا تنا...
شتاء مثلج
شتاء مثلج
لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ عطلة نهاية أسبوع على الثلج بجاذبية مئة في المئة! لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ... ...
اسرار الأناقة ..
اسرار الأناقة ..
إن من عوامل الأناقة اختيار ما يناسب جسمك وتكوينة من ملابس، وإليك تعليمات مهمة عند اختيار الملابس لتحقيق أسس الأناقة .

المرأة السمينة عليها باختيار الألوان الغامقة ولا يعني ذلك، بحسب شعيب، أن تحبس المرأة نفسها الألوان الغامقة، بل يمكنها اختيار الدرجات غير المشرقة من الألوان الفاتحة حتى لا تعطي جسمها مساحة أكبر، فلو نظرنا إلى درجات الألوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة