ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف ترتدين حزام الخصر؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف ترتدين حزام الخصر؟

مس فراتين - احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشتري حزاما لقميصي الأبيض الجديد، وبما أن حزام الخصر من أجمل الإكسسوارات التي يمكن أن تمنح أي زي بسيطا لمسة عصرية.

وكما كل الازياء والاكسسوارات، هناك القواعد العامة لارتداء حزام الخصر، وهذه القواعد مفيدة ورائعة، تعالي نتعرف عليها:

• عند إرتداء حزام الوسط، لا يفضل أن ترتديه أسفل الصدر. فإما تضعيه على الخصر تماما أو أسفل قليلا إذا كنت سترتدين بلوزة طويلة.

• لا يقتصر إرتداء الحزام على البلوزات والتنانير, يمكنك أن تجددي زيك الكاجوال المكون من جينز وتي شيرت طويل بحزام تزيني به خصرك.

• أما بالنسبة للإكسسوارات, فحاولا أن لا ترتدي الكثير منها مع الأحزمة حتى لا تبدي متكلفة وتفقدي أناقتك.

• واخيرا, راعي دائما ان تنسقي بين لون حزامك وزيك فلا تحصلي على لوك مبهرج. فمثلا إذا كنت سترتدين بنطلون أبيض مع قميص أسود, فاختاري حزامك بنفس لون البنطلون.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تفتح أزهار
تفتح أزهار
- فستان أسود مع وردة ملونة من ديور Dior Couture Paris
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
 كوني جريئة
كوني جريئة
PRADA كوني جريئة

مجموعة ربيع وصيف 2011

خطوط ملوّنة، موز وقرود... بدأت Miuccia Prada عرضها بتايورات شبيهة بملابس المساجين والأطبّاء بألوان البرتقاليّ والأخضر والأزرق. ثمّ أضافت الخطوط الأفقيّة إلى أقمشتها، خطوط ملوّنة أيضاً تبرز الموز المطبوع على الأقمشة والقرود! التنانير والفساتين ضيّقة تصل إلى تحت «الركبة»، قصّتها أحيا...
السويد
السويد
فستان قصير من الحرير مع جاكيت درابيه من الجلد المزأبر (السويد).
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة