ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > Tommy Hilfiger Loud
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Tommy Hilfiger Loud

مس فراتين - نغمات شبابية Tommy Hilfiger Loud For Her

عطر مستوحى من موسيقى "الروك أند رول" الصاخبة، وهو مصمم للشابات اللواتي يتمتعن بالحيوية ويعشقن المرح. يضم عطر Loud نفحات مبهجة قوامها الورد والليتشيه والبتشولي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عصري متأنق
عصري متأنق
Chanel Coco Mademoiselle
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
تشبه بترفها فستاناً راقياً بتوقيع دار ديور Dior

صناعة العطور لدى ديور Dior فن قائم بحدّ ذاته. هذا ما يدلّ عليه تطوّر عطر J'adore Dior منذ انطلاقه. الحكاية تستمرّ اليوم عبر إطلاق ماء التواليت الجديد J'adore Eau de Toilette المرتكز على روائح المندرين الأصفر وورود الشام وزهر الليمون التونسي إضافة إلى الياسمين والفانيلا والخشب.

...
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء
عطر المليون للنساء Lady Millionمن باكو رابان Paco Rabanneأطلقت دار باكو رابان عطراً جديداً للنساء Lady Million ليتماشى مع عطرها الذي أطلقته سابقاً One Million للرجال.

ويتميّز هذا العطر بغناه الكبير بالمكوّنات النادرة كما بقارورته الذهبية المستوحاة من سبائك الذهب. ...
عطور دافئة للرجل
عطور دافئة للرجل
عطور جديدة صممت للرجل العصري الواثق بنفسه موضبة في قوارير فضية أو سوداء ترمز الى الرجولة والقوة هي هدية الرجل لهذا الموسم.

غامض Marc Jacobs BANG :عطر يلفه الغموض الآسر بفضل نفحاته المعززة بالفلفل الأسود، الأبيض، والوردي. إنه عطر ملتهب، غنيّ بمستخلصات الأخشاب الدافئة كالبتشولي، نجيل الهند، والصمغ العطر.

جذاب Issey Miyake L...
'هابي سبيريت إلكسير دامور'
'هابي سبيريت إلكسير دامور'
'هابي سبيريت إلكسير دامور' Happy Spirit Elixir d'Amour من 'شوبارد' Chopardتمّ إطلاق «هابي سبيريت» Happy Spirit من «شوبارد» Chopard لالتقاط لحظة فريدة من نوعها، لحظة التقاء العيون واندماج القلوب والوقوع في الحب. تستمر الأجواء الرومانسية مع «هابي سبيريت إلكسير د'امور» Happy Spirit Elixir d'Amour، وهو عطر نسائي ساحر جديد يعبر عن عاطفة فريدة من نوعها ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة