ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مشرقة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture Le Rouge 1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. توب وخاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
الجاذبية الحقيقية هي التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات وليس الشكل الخارجي فقط، هذه النقاط التسعة سوف تساعدك على ايجاد نقاط الجاذبية لديك وتعزيزها بالاكسسوارات الخارجية التي ستزيدك جمالا وجاذبية :

1- الثقة : الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية, الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني...
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
أميرة الرمال
أميرة الرمال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من Lancôme وبودرة الخدود Pop'N'Cheeks 01 Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال القلم Le Crayon Yeux 02 Brun teak من Chanel، والماسكارا Exceptionnel Smoky Brun من Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Gloss Pur 3 Pur Melon من إيف سان لوران Yves Saint ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة