ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > سكارليت جوهانسون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

سكارليت جوهانسون

مس فراتين - سكارليت جوهانسون تتلألأ بماكياج Dolce & Gabbana

في حفل الغولدن غلوبزتألقت النجمة سكارلت جوهانسون، مقدمة حفل الغولدن غلوبز 2011، بماكياج Dolce & Gabbana. فقد حرص مصمم الماكياج ماثيو فانليوين على إبراز جمال النجمة جوهانسون باستعمال ماكياج دولتشي إند غابانا.

استخدم كريم الأساس Perfect Finish Creamy Foundation in Classic، وعلى العينين، استعمل الظلال Smooth Eye Colour Quad in Desert والظلال Smooth Eye Shadow Duo in Desire، والآيلاينر Crayon Intense in Coffee.

وعلى قوس الحاجب وعظميّ الوجنتين والأنف، استعمل Illuminator in Eva لزيادة الإشراق، فيما لوّن الشفتين بـ Classic Cream Lipstick. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
أخر موضة: أظافرك هذا الصيف وردية
سواء كان أسلوبك أنثوي، بوهيمي أو مثير أو كلّها معا اختاري الوردي ليزين أظافرك هذا الصيف. ولا يعتبر اللون وردي الموضة فقطن بل وأيضا الأكسسوار المميز لأنوثتك هذا الموسم والمكمل للفساتين الرقيقة، والصنادل الأنيقة، وقصات الشعر الأنثوية.

وللحصول على أجمل أظافر بلون وردي إليك هذه النصائح الأساسية:

1. قومي باستعمال كريم خاص للعناي...
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
الحواجب العريضة موضة هذا الموسم وتناسب العديد من الوجوه. ولكن كيف ننخلصي من مشكلة الحواجب الرفيعةالتي ظهرت كموضة في السابق.

الخطوات:

1. لتصحيح شكل الحاجبين عليك ان تختاري قلم حواجب وبودرة مناسبين للون الحواجب الاصلية حتى لا يظهر الفرق بينهما واضحا .

2. قومي بتصفيف الحواجب الى اسفل بفرشاة ماسكارا جا...
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة