ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياجك مباشرة من عروض نيويورك

مس فراتين - الخبراء قدموا الينا أثمن النصائح

إثنان من أشهر خبراء التجميل الذين لا يستغني عنهم المصممون في عروض نيويورك قدموا الينا أثمن النصائح. .

Diane Kendal من Mac في عرض Carolina Herrera: الماكياج من السبعينات

ضعي لوناً ليلكيّاً زهريّاً حول العينين، واجعليهما مدّخنتين. ضعي اللون بطبقات: استخدمي القلم أوّلاً، مثل قلم للشفاه بلون Knight Moth من Mac، ثمّ استخدمي 4 درجات مختلفة من اللون اليلكيّ، ضعيها واحداً تلو الآخر.

للشفتين، اختاري لوناً ليلكيّاً.

Kristin في عرض Naeem Khan: الماكياج عين غرافيكيّة قويةّ مركّزة والبشرة متروكة نظيفة وطبيعيّة من دون لمعان

ضعي خطّ آيلاينر مستقيماً على العينين، ومدّيه إلى الخارج. واجعلي الجفون مثل الستّينات، ضعي ظلال العيون بلون أسود أيضاً وركّزي على زاوية العين من الخارج. أضيفي الماسكارا الى الرموش العليا فقط.

الشفاه عارية... إن كنت تريدين طلّة لافتة كما في العرض، ضعي خافي العيوب بدل أحمر الشفاه. ولكن لطلّة طبيعيّة يمكنك اختيار لون حياديّ، مائل للزهريّ أو البنيّ. لا تختاريه فاتحاً جدّاً، ولكن اختاريه من لون سحنتك الطبيعيّة. يمكنك إضافة اللمعان أو gloss إلى الشفتين.

لشفاه جذّابة: ضعي كريماً مرطّباً للعينين وخافي العيوب، وبعدها أضيفي أحمر الشفاه.

لبشرة منيرة ولمّاعة: حافظي على لمعانك الطبيعيّ، وضعي البودرة على شكل T فقط. أو يمكنك استعمال أحمر للخدود بتركيبة الكريم.

أكثر ما تحبّه Kristin: قلم Smolder من Mac، فاستعماله سهل جدّاً!

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
ابتكارات راقية
ابتكارات راقية
توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فق...
 تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تجنبى الأخطاء عند وضع الماكياج
تسعى جميع السيدات إلى إقتناء أنواع مستحضرات التجميل، فيقصدن الخبراء ويستفسرن عنها ثم يشترينها من المحلات المتخصصة، ويحتفظن بها فوق طاولات مستحضراتهن.لكن الأمر لا ينتهى عند هذه المرحلة، بل يبدأ عنده، لأن النقطة الأهم تكمن فى كيفية استعمال هذه المستحضرات، وفى الإبتعاد عن الوقوع فى الأخطاء التى تسبب زوال الماكياج عن الوجه.

فما هى أسرار دوا...
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
للأسف تهمل الكثير من العرائس أظافرهن على حساب العناية بالشعر والماكياج. ولكن هل تعرفين بأن كلّ العيون ستتحول إلى أصابعك لرؤية خاتم الزواج. لذا كيف تتأكّدي من أن أظافرك ستبدو بأفضل حال بدون إنفاق ثروة على الأظافر الصناعية أو تجميل الأظافر؟

أولا يجب أن تهتمي بأظافرك جيدا قبل موعد الزفاف على الأقل بحوالي شهران، بحيث لا تقضميها، ولا تقومي ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة