ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

صيف هذه السنة مشرق وطبيعي

مس فراتين - ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق لبشرة بلمسة برونزية ، وعيون جذابة وشفاه شفافة وطبيعية .

المظهر الصيفي البسيط :

للحصول على المظهر الطبيعي ،يجب استخدام كل ماهو ناعم وطبيعي مع إضافة لمسات مشرقة حيث بامكانك مزج كريم الأساس مع بودرة برونزية لتتألقي مع ظلال بنية على العيون و ترطيب الشفاه باللون البيج .

المظهر الصيفي الذهبي :

اللون البرونزي لهذا الموسم متنوع حيث تتوفر تشكيلة من ظلال البيج الذهبية التي يمكنك اختيارمايناسبك منها . تقترح لوريال باريس طرقا لأستخدام اللون البرونزي مع أحمر شفاه بيج شفاف وظلال عيون من نفس اللون التي تضفي لمسة دافئة على الوجه و تعطيه مظهرا متألقا .

المظهر الطبيعي للشفاه :

اتجهي الى المظهر الطبيعي للشفاه باستخدام ألوان مثل الزهري الفاتح والبيج والبرونزي .

العيون المتألقة :

ركزي على العيون لإضافة مظهر متألق لتشكيلة هذا الموسم .و يمكنك الحصول على هذا بالتركيز أكثر على العيون باستخدام ظلال عيون ذات ألوان طبيعية لكن براقة .وإذا كنت تريدين تحديد العيون فبإمكانك استخدام ألوان بنية غامقة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Perfect Touch
Perfect Touch
الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: ا...
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
هل صمم الماكياج اللامع للفتيات فقط؟
كلا، هذا لا ليس صحيح. فكل النساء يستطعن استعمال الماكياج اللامع، كلنا بحاجة إلى لمسة من الآلق، أليس كذلك.

منذ اختراعه لاول مرة والجميع يعتقد بأن الماكياج اللامع موجه بشكل خاص للفتيات المراهقات. ولكن هذا غير صحيح.

هذا لا يعني بأن تبدئي باستعمال ماكياج شقيقتك أو ابنتك المراهقة، فالالوان وكثافة الماكياج المخصصة للمراهقات لن ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة