ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > آيتن عامر تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

آيتن عامر تعترف

مس فراتين - أخاف من 'النيولوك'

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يُفارق حقيبتك؟

لا أستغنى عن أحمر الخدود الوردي من Dior الذي يُعطيني النضارة والحيوية، ومرطب الشفاه من MAC ولا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

تعلمت أن أنظف بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها. كما أستعمل كريمات تقي بشرتي أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، إضافة إلى أنني أمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وأحصل على قسط وافر من النوم.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟

ابتعد دائماً عن كريم الأساس وتركيب الرموش الاصطناعية، واستخدم بدلاً منها الماسكارا من Dior أو MAKE UP FOR EVER فهي تجعل رموشي قوية وكثيفة وتجعلني لا أحتاج إلى تركيب الرموش.

- ما هو عطرك المفضل؟

أعشق جميع عطور Chanel وVersace.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا أحب شكلي ولا أعتقد أنني في يوم من الأيام سوف أغيّره، وإن كنت أتفق مع من تريد أن تُجري بعض التعديلات إذا كان لديها عيب خلقي أو حاجة ماسة لذلك كآثار حادث مثلاً.

لكنني لا أتفق مع امرأة جميلة تُريد أن تكون أجمل فتخضع لنفخ الشفتين والخديّن.

- هل ترين أن بداخلك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟

أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير!

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
وجنتان «هوت كوتور»
وجنتان «هوت كوتور»
إليك بودرة خدود أنيقة كالدانتيل المشغول في فستان هوت كوتور Dior Blush "Edition Dentelle" من ديور Dior. ...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة