ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أيام برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أيام برونزية

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Vitalumière وبودرة الخدود Tissages de Chanel no.50 in Tweed Sienna من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombres 5 Lumières no.3 in Fauve وقلم الكحل Crayon Dessin du Regard Haute Tenue no.3 in Bleu D'Orient من إيف سان لوران YSL و ماسكارا Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Coco no.04 in Cashmere من شانيل Chanel.

قميص جينز وكاب ماركة Chloé. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
منتجات ومستحضرات التجميل الوردية: ساهمي في حملة التوعية من سرطان الثدي
لا يجب أن يكون دعمنا لابحاث سرطان الثدي مملا دائما، يمكنك أن تبدي رائعة باللون الوردي وتساهمي في دعم حملات التوعية والبحوث المتعلقة بسرطان الثدي. هذه الشركات خصصت منتجات وردية لدعم بحوث ومراكز الرعاية والتوعية العالمية التي تهتم بمرضى سرطان الثدي.

1. الخوخ لمحاربة السرطان: تقدم لوحة ظلال العيون الملونة هذه من Prescriptives مجموعة ظلال...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة